المزيد
«الصقور الملكية» تحلق اليوم في سماء المملكة احتفاءً بعيد الاستقلال

التاريخ : 23-05-2019 |  الوقت : 03:08:51

وكالة كل العرب الاخبارية

تحلق طائرات صقور الأردن الملكية في سماء المملكة، اليوم الخميس، احتفاءً بعيد استقلال المملكة الأردنية الهاشمية الـ 73 والذي يصادف، بعد غد السبت.
وسيتمكن المواطنون في معظم محافظات المملكة من الاستمتاع بمشاهدة العروض الجوية الجميلة التي ستؤديها طائرات فريق الصقور الملكية والتقاط الصور التذكارية لها، إذ ستقوم الطائرات برسم لوحات  استعراضية فنية تعكس مهارة الطيارين الأردنيين وابتهاجهم بهذه المناسبة الوطنية العزيزة.وتبدأ طائرات الصقور الملكية برنامجها الاستعراضي، اليوم الخميس، ويستمر حتى، بعد غد السبت، احتفاء بهذه المناسبة الغالية على قلوب الأردنيين. وينطلق البرنامج الاستعراضي عند الساعة التاسعة من، صباح اليوم، من محافظة معان، ثم تحلق طائرات الصقور الملكية في سماء الأردن من الساعة الثانية عشرة ولغاية الواحدة ظهرا، في محافظات: الكرك، ومعان، والطفيلة، ولواء الشوبك.
وتتواصل فعاليات البرنامج، بعد غد السبت، حيث تجوب طائرات الصقور الملكية سماء الأردن، مسطرة لوحة فنية جميلة في محافظات: إربد، وجرش، وعجلون، والمفرق، وعمان، والرمثا، والسلط.
وتختم فعاليات البرنامج، يوم الأحد المقبل، بجولة استعراضية لطائرات صقور الأردن من الساعة التاسعة ولغاية العاشرة صباحا، في: الكرك، والطفيلة، والشوبك والعقبة. وفي اطار احتفالات المملكة بعيد الاستقلال ستنطلق من خلال حملة «أردن النخوة» العديد من النشاطات التفاعلية مع الأردنيين عبر مواقع التواصل الاجتماعي للحملة . UrdunNakhwa.  يشار إلى أن فريق صقور الأردن الملكية تأسس منذ 43 عاماً بإرادة ملكية سامية من قبل المغفور له جلالة الملك الحسين بن طلال، وبقي يحظى برعاية ملكية خاصة لتطويره، ورفده بالخبرات، والدعم في كل المجالات، وتكلل هذا الدعم بإرادة سامية من جلالة الملك عبدالله الثاني بنقل مقر النادي والفريق إلى منطقة العقبة الاقتصادية الخاصة في مطار الملك الحسين الدولي، وذلك للمساهمة في الترويج للعقبة والأردن سياحيا.



تعليقات القراء
لايوجد تعليقات على هذا الخبر
أضف تعليق
اضافة تعليق جديد

الحقول التي أمامها علامة * هي حقول لابد من ملأها بالبيانات المطلوبة.

:
:
:
 
أخر الأخبار
أقراء أيضا
أستفتاءات
ما رأيك بأداء حكومة الدكتور عمر الرزاز؟
أداء قوي (سنتخطى بالأردن المرحلة الصعبة)
أداء متوسط( الأوضاع تبقى تراوح مكانها)
أداء ضعيف (مزيداً من تدهور الأوضاع)



تابعونا على الفيس بوك