المزيد
منتجع دانات جبل الظنة يطلق عروضاً خاصة بشهر رمضان

التاريخ : 21-05-2019 |  الوقت : 09:40:24

أبوظبي، الإمارات العربية المتحدة، في  21مايو 2019: يدعو منتجع دانات جبل الظنة ضيوفه للاستمتاع بأقصى سبل الراحة والاستجمام خلال شهر رمضان المبارك، مع استكشاف التجارب الذوقية المميزة التي تقدمها هذا الفندق الشاطئيي الفاخر.

فبأسعار تبدأ من 549 درهم إماراتي، يحصل الضيوف على باقة إقامة مميزة تتيح لهم الاستمتاع بالضيافة العربية الأصيلة وولائم الإفطار والسحور الفاخرة لدى مطعم "تايدز" الذي يقدم تشكيلة غنية من الأطباق الآسيوية والعالمية الشهية إلى جانب البيتزا والمشويات بأنواعها. بالإضافة إلى خصم نسبته 25% في كافة المطاعم والمقاهي التابعة للمنتجع، وخصم نسبته 25% على كافة جلسات العناية والجمال التي يقدمها نادي "بودي آند سول" الصحي، مع إمكانية الانتفاع المجاني بمرافقه الفاخرة وبركة السباحة.

وقال السيد رينجيث تشاندران، المدير العام لمنتجع دانات جبل الظنة معلقًا بهذا الصدد: "إن دانات جبل الظنة هو الملاذ الأمثل للاستمتاع بتجارب إقامة مميزة ضمن أجواء روحانية هادئة. وخلال شهر رمضان المبارك، نرحب بالعائلات والأصدقاء للاستمتاع بخدمات دانات الفاخرة والفريدة من نوعها ".

*يسري العرض في الفترة ما بين 5 مايو وحتى 2 يونيو 2019.

انتهى

 

 

معلومات للمحررين عن منتجع دانات جبل الظنة:

يقع منتجع دانات جبل الظنة الذي تديره مجموعة فنادق ومنتجعات دانات التابعة للمؤسسة الوطنية للسياحة والفنادق، على الساحل الغربي لإمارة أبوظبي بين مناظر الصحراء الخلابة ومياه الخليج العربي المتلألئة.

يقع هذا المنتجع ذو الإطلالة الشاطئية الخلابة، بالقرب من جزيرة صير بني ياس التي تشكّل محمية للحياة البرية يمكن للضيوف زيارتها والاستمتاع بطبيعتها الساحرة ومغامراتها الخارجية الرائعة، كالصيد العميق في البحر، والغوص، والتزلج على سطح المياه.

اكشف دفء الضيافة العربية الأصيلة من خلال غرف الضيوف الفاخرة في المنتجع والفيلات الشاطئية الخاصّة، إذ أنها تضمّ باقة واسعة من المطاعم والمرافق الترفيهية ومرافق المؤتمرات والفعاليات. فسواء كنت من المسافرين بغرض العمل أو الترفيه سيمنحك هذا المنتجع الفاخر من فئة خمس نجوم التجارب الأفضل على الإطلاق خلال إقامتك في دولة الإمارات العربية المتحدة.

 

وكالة كل العرب الاخبارية



تعليقات القراء
لايوجد تعليقات على هذا الخبر
أضف تعليق
اضافة تعليق جديد

الحقول التي أمامها علامة * هي حقول لابد من ملأها بالبيانات المطلوبة.

:
:
:
 
أخر الأخبار
اقرأ أيضا
استفتاءات
كيف تتوقع نهاية الاحداث الجارية في قطاع غزة؟



تابعونا على الفيس بوك