المزيد
إطلاق العروض الصيفية في منتجع وسبا نيكي بيتش دبي

التاريخ : 15-05-2019 |  الوقت : 09:56:06

إطلاق العروض الصيفية في منتجع وسبا نيكي بيتش دبي

دبي، الإمارات العربية المتحدة ،في 14 مايو 2019: يدعو منتجع وسبا نيكي بيتش دبي، الذي يتمتّع بشهرة عالمية في منطقة الخليج العربي، كأحد أفضل المنتجعات الشاطئية في مدينة دبي، العائلات والأصدقاء للاستفادة من عروض وباقات الإقامة الصيفية المُغرية، والاستمتاع بالحياة في أجواء ساحرة لا مثيل لها.

باقة الرياضات المائية الصيفية

استمتع بالإقامة لمدة ليلتين في فيلا مع بركة سباحة خاصة في منتجع وسبا شاطئ نيكي دبي بأفضل سعر متاح واستفد من الليلة الثانية بنصف السعر. ويشمل العرض الإفطار في مطعم نيكي بيتش، مع اختيار أحد أنشطة الرياضات المائية، والتي تتضمّن: استئجار جت سكي لمدة 30 دقيقة من لشخصين، ممارسة الغطس لشخصين، التزلج على الماء لشخصين، وتزلج لشخصين.

إقامة فاخرة في فيلا بحمام سباحة خاص

أقم لمدة ليلتين بأفضل سعر مُتاح، واستفد من العرض الذي يشمل وجبة إفطار لشخصين في مطعم "نيكي بيتش"، وعلاج مُتميّز لمدة 60 دقيقة لشخصين في سبا نيكي الصحي.

 

إقامة عطلة نهاية الأسبوع في فيلا بحمام سباحة خاص

 أقم لمدة ليلتين بأفضل سعر مُتاح، واستفد من العرض الذي يتضمّن الوصول يوم الخميس أو الجمعة، وجبة الإفطار في مطعم "نيكي بيتش"، إضافة إلى تناول برنش يوم الجمعة الفاخر لشخصين في مطعم "نيكي بيتش"، مع المُغادرة المتأخرة حتى الساعة 4 مساءً.

الفخامة المُطلقة في إقامة عطلة نهاية الأسبوع في فيلا بحمام سباحة خاص

 أقم لمدة ليلتين بأفضل سعر مُتاح، واستفد من العرض الذي يتضمّن الوصول يوم الخميس أو الجمعة، وجبة الإفطار في مطعم "نيكي بيتش"، إضافة إلى تناول برنش يوم السبت الشهير لشخصين في مطعم "بيتش كلوب"، مع المُغادرة المتأخرة حتى الساعة 4 مساءً.

 

*تُطبّق الشروط والأحكام.

 

للحجوزات والاستفسارات، يرجى التواصل على البريد الإلكتروني:dubai@nikkibeachhotels.com

أو الاتصال على الرقم: 00971 4 376 6034ح

 

وكالة كل العرب الاخبارية



تعليقات القراء
لايوجد تعليقات على هذا الخبر
أضف تعليق
اضافة تعليق جديد

الحقول التي أمامها علامة * هي حقول لابد من ملأها بالبيانات المطلوبة.

:
:
:
 
أخر الأخبار
اقرأ أيضا
استفتاءات
كيف تتوقع نهاية الاحداث الجارية في قطاع غزة؟



تابعونا على الفيس بوك