المزيد
قصر الامارات يطلق الخيمة الرمضانية الفاخرة أبوظبي، الإمارات العربية المتحدة،في 6 مايو 2019:

التاريخ : 09-05-2019 |  الوقت : 11:58:13

 

قصر الامارات يطلق الخيمة الرمضانية الفاخرة

أبوظبي، الإمارات العربية  المتحدة،في 6 مايو 2019:إستضاف فندق قصر الإمارات حفل إفطار للإعلاميين داخل خيمته الرمضانية المُذهلة، المُصمّمة خصيصاً للاحتفاء بالشهر الفضيل على تراس القصر، وتعتبر هذه الخيمة الفاخرة المكان المثالي لتناول وجبة الإفطار والسحور ، مع الاستمتاع بمناظر البحر الخلابة وقت الغروب.

حضر حفل الإفطار السيد مارتن كريمر، المدير العام لفندق قصر الإمارات، وعدد من مدراء الأقسام في الفندق وأكثر من 100 إعلامي يُمثلون مختلف وسائل الإعلام في دولة الإمارات ودول مجلس التعاون الخليجي.

وفي حديث مع ممثلي وسائل الإعلام، قال السيد محمد العلوي مدير إدارة العلاقات العامة للفندق: "نسعى على الدوام إلى إثارة الدهشة والإعجاب ومنح الضيوف والزوار مفاجآت مثيرة وممتعة. وتضمّ خيمة القصر هذا العام كافة هذه العناصر، من خلال بوفيهات الإفطار الغنية، محطات الطهي الحي، تشكيلة واسعة وشهية من الحلويات والمشروبات الرمضانية جنباً إلى جنب مع سهرات السحور المتميّزة، لنضمن للجميع قضاء أوقات مُمتعة مع العائلة والأصدقاء خلال الشهر الفضيل".

وتنتشر المقاعد المريحة في جميع أنحاء الخيمة الشاسعة الامتداد لمنح الضيوف مساحات مريحة للاستمتاع مع الأصدقاء والعائلة طوال شهر رمضان المبارك، وتناول أشهى الأطباق والمأكولات الشهية من بوفيهات الإفطار خلال الشهر الكريم.

 

شاركوا لحظاتكم المُفضّلة معنا باستخدام #RamadanAtThePalace

سعر بوفيه الإفطار في الخيمة الرمضانية 295 درهماً، وبحدٍّ أدنى 150 درهم لقائمة السحور الانتقائية.

تفتح الخيمة الرمضانية في قصر الإمارات من غروب الشمس حتى الساعة 9:30 مساءً للإفطار، ومن الساعة 10:00 مساءً وحتى 02:00صباحاً للسحور.

لمزيد من المعلومات أو للحجز في رمضان ، يرجى الاتصال بالرقم 7999 690 2 971+،  أو عبر البريد الإلكترونيrestaurants@emiratespalace.ae.

 

* جميع الأسعار بالدرهم الإماراتي وتشمل جميع رسوم الخدمة المطبقة والرسوم المحلية والضرائب.

وكالة كل العرب الاخبارية



تعليقات القراء
لايوجد تعليقات على هذا الخبر
أضف تعليق
اضافة تعليق جديد

الحقول التي أمامها علامة * هي حقول لابد من ملأها بالبيانات المطلوبة.

:
:
:
 
أخر الأخبار
اقرأ أيضا
استفتاءات
كيف تتوقع نهاية الاحداث الجارية في قطاع غزة؟



تابعونا على الفيس بوك