المزيد
إنتركونتيننتال دبي فيستفال سيتي يطلق عروض خاصة لعطلات الصيف

التاريخ : 05-05-2019 |  الوقت : 10:31:03

 

إنتركونتيننتال دبي فيستفال سيتي يطلق عروض خاصة لعطلات الصيف

طيون : إكسبو 2020، سوف يُساهم في تنشيط الحركة السياحية داخل الامارات

دبي: الإمارات العربية المتحدة، في 3 مايو 2019: أكد سايد طيون، مدير إدارة التسويق والمبيعات في فندق إنتركونتيننتال فيستيفال سيتي بدبي على أن معرض إكسبو دبي 2020، سوف يُساهم في تنشيط الحركة السياحية داخل الدولة، خاصة مع استضافته لأكثر من 190 دولة، بالإضافة إلى جهود دائرة السياحة في دبي وجميع شركات القطاعين العام والخاص.

وأشار طيون إلى أن الفندق يعتزم إطلاق الكثير من العروض المُميّزة لفترة شهر رمضان، العيد وأشهر الصيف من خلال عروض الإفطار في مطعم أنيس بفندق إنتركونتيننتال دبي فيستفال سيتي، وفي مطم سيروكو في فندق هوليدي إن , والذي شهد نجاحاً كبيراً ومتميزاً خلال عامه الأول وأصبح عامل جذب في المنطقة، إضافة إلى عروض إفطار الشركات في قاعات فنادقنا الفاخرة.

وأضاف: " يمكن للضيوف الحصول على عروضنا الخاصة والمُتميّزة من خلال الحجز على:excperiencdfc.com/staycation. وتشمل عروضنا خصم 20% على الإقامة، و20% في عدد من المطاعم إضافة إلى كوبون 100 درهم للإقامة الواحدة من متجر روبسونز المتعدّد الأقسام في فيستفال سيتي مول."

كما أوضح طيون قائلاً: "يُسعدنا الإعلان عن أحدث التطورات الجارية في فنادقنا الهادفة إلى تقديم تجربة فريدة لعملائنا، خاصة مع الأعمال التجميلية في المدخل والنافورة، افتتاح مطعم فش هاوس المطلّ على الكريك وعروض الليزر الحائزة على شهادة موسوعة غينيس للأرقام القياسية العالمية، فضلاً عن إعادة افتتاح مطعم بيير بيسترو للشيف العالمي بيير غارنيية الحاصل على 3 نجوم ميشيلين الفاخرة. كما سنقوم قريباً بإضافة 54 شقة فندقية ليُصبح إجمالي محفظتنا 1600 غرفة لمختلف العلامات التجارية الفندقية المُتصلة بفيستفال سيتي مول".

واختتم حديثه بالقول: "نفتخر بموقعنا الاستراتيجي والمُميّز وسط دبي فيستفال سيتي مول الذي يُشكّل عامل جذب قوي ورائع للضيوف والزوار، مع احتضانه لأكثر من 400 متجر لأفخر العلامات التجارية العالمية الرائدة، إضافة إلى أكثر من 100 مطعم ومقهى، فضلاً عن إطلالاته المُميّزة على الكريك".

-انتهى-

 

وكالة كل العرب الاخبارية



تعليقات القراء
لايوجد تعليقات على هذا الخبر
أضف تعليق
اضافة تعليق جديد

الحقول التي أمامها علامة * هي حقول لابد من ملأها بالبيانات المطلوبة.

:
:
:
 
أخر الأخبار
أقراء أيضا
أستفتاءات
ما رأيك بأداء حكومة الدكتور عمر الرزاز؟
أداء قوي (سنتخطى بالأردن المرحلة الصعبة)
أداء متوسط( الأوضاع تبقى تراوح مكانها)
أداء ضعيف (مزيداً من تدهور الأوضاع)



تابعونا على الفيس بوك