المزيد
وزير الداخلية يرأس اجتماعا لمناقشة الواقع السياحي بلواء البتراء

التاريخ : 15-04-2019 |  الوقت : 05:04:21

وكالة كل العرب الاخبارية

ترأس وزير الداخلية سمير المبيضين اليوم الاثنين في مبنى الوزارة اجتماعا بحضور وزير السياحة بالوكالة المهندس وليد المصري لمناقشة الواقع السياحي في لواء البتراء والمعيقات التي تواجه هذا القطاع.
وحضر الاجتماع مدير الدفاع المدني اللواء مصطفى البزايعة والامينان العامان لوزارتي الداخلية الدكتور رائد العدوان والسياحة عيسى قموه ومحافظ معان احمد العموش ورئيس سلطة اقليم البتراء الدكتور سليمان الفرجات وعدد من كبار القيادات الامنية في مديرية الامن العام وقوات الدرك. واكد وزير الداخلية ان ملف السياحة في البتراء محل اهتمام كبار المسؤولين والحكومة للنهوض بمستوى القطاع السياحي بمسؤولية مشتركة مع كافة مؤسسات الدولة وبما يخدم هذا القطاع باعتباره من روافد الاقتصاد الوطني وبالشكل الذي يوفر الراحة والطمانينة للسياح ويشجعهم على زيارة البتراء.
واضاف المبيضين انه سيصار الى رفع التوصيات اللازمة والمنبثقة عن الاجتماع والتي تتضمن المهام والواجبات لكافة الجهات المعنية الى مجلس الوزراء لضمان الاستمرار بتقديم افضل الخدمات؛ انطلاقا من ان السياحة تشكل عصبا مهما للدولة الاردنية، ومن واجبنا دعم القطاع السياحي، ولا يمكن التغاضي بأي حال من الاحوال عن دورها في دفع عجلة التنمية الشاملة. من جانبه اكد المصري اهمية تضافر جميع الجهود الوطنية لمعالجة اي مشكلات تواجه قطاع السياحة بالتنسيق مع جميع الجهات العاملة في اقليم البتراء ووضع خطة تنفيذية تتضمن التوصيات المنبثقة عن الاجتماع وتطبيقها على وجه السرعة.
كما عرض الفرجات للواقع السياحي في لواء البتراء وابرز التحديات التي تواجهه وضرورة العمل لادامة تنشيط القطاع السياحي ولا سيما ونحن على ابواب فصل الصيف. ودار نقاش موسع بين المشاركين في الاجتماع ابدوا خلاله بعض الملاحظات المتعلقة بالواقع السياحي في لواء البتراء، وكيفية تنشيطه ودفعه قدما بالتنسيق مع جميع الجهات المعنية في اللواء.



تعليقات القراء
لايوجد تعليقات على هذا الخبر
أضف تعليق
اضافة تعليق جديد

الحقول التي أمامها علامة * هي حقول لابد من ملأها بالبيانات المطلوبة.

:
:
:
 
أخر الأخبار
اقرأ أيضا
استفتاءات
كيف تتوقع نهاية الاحداث الجارية في قطاع غزة؟



تابعونا على الفيس بوك