المزيد
فندق ماريوت الفرسان أبوظبي يقيم فعالية إفطار رمضاني تحضيرية تتيح للضيوف الإطلاع على ما سيقدمه خلال الشهر الفضيل

التاريخ : 14-04-2019 |  الوقت : 12:17:23

أبوظبي، الإمارات العربية المتحدة، في  13أبريل 2019: احتفاءً باقتراب شهر رمضان المبارك، وبروح المحبة والعطاء التي تسود الأجواء بصحبته، أقام فندق ماريوت الفرسان فعالية إفطار تحضيرية أتاحت للضيوف الإطلاع على ما سيقدمه من أطايب خلال الشهر الفضيل.

 وقد شهدت هذه الفعالية المميزة التي أقيمت في مطعم "خيال"حضور مجموعة من الإعلاميين والسفراء وموظفي الدولة وعدد من الشركات الرائدة في دولة الإمارات العربية المتحدة، وتضمنت بوفيه إفطار تجريبي فاخر، يزخر بما لذ وطاب من النكهات التقليدية الإماراتية، السعودية، اللبنانية، المصرية، اليابانية و الهندية ، مع العديد من منصات الطهو الحية، وخيارات السلطات والحلويات المتنوعة والمشروبات الرمضانية الشهية.

وكان الفندق قد أعلن مسبقًا عن طيف واسع من عروض الإفطار والسحور المميزة التي سيقدمها في مطاعمه المختلفة والتي ستتضمن تجارب ذوقية فاخرة ومتنوعة وفريدة من نوعها، ضمن أجواء رمضانية ساحرة كفيلة بمنح الضيوف اللحظات والذكريات الأروع على الإطلاق. إذ يتوفر بوفيه الإفطار لدى مطعم خيال بسعر 210 درهم إماراتي للشخص الواحد، و90 درهم إماراتي للطفل الواحد من عمر 6 سنوات وحتى 12 سنة. أما بوفيه السحور فيتوفر بسعر 99 درهم إماراتي للشخص الواحد،

 

 

و50 درهم إماراتي للطفل الواحد. وعند إتمام الحجوزات قبل تاريخ 5 مايو، يحصل الضيوف على خصم حصري بقيمة 30%.

للحجز والحصول على المزيد من المعلومات، يرجى الاتصال على الرقم 97122014131+

وكالة كل العرب الاخبارية



تعليقات القراء
لايوجد تعليقات على هذا الخبر
أضف تعليق
اضافة تعليق جديد

الحقول التي أمامها علامة * هي حقول لابد من ملأها بالبيانات المطلوبة.

:
:
:
 
أخر الأخبار
اقرأ أيضا
استفتاءات
كيف تتوقع نهاية الاحداث الجارية في قطاع غزة؟



تابعونا على الفيس بوك