المزيد
استمتعوا بالأجواء الرمضانية في "خيمة التسامح" بفندق باب القصر

التاريخ : 07-04-2019 |  الوقت : 03:39:00

أبوظبي، الإمارات العربية المتحدة، في 4 أبريل 2019: يستعد فندق باب القصر، الوجهة المفضلة في العاصمة أبوظبي، لاستقبال الجميع في "خيمة التسامح" الفاخرة خلال شهر رمضان الكريم، والتي تمّ تصميمها لتعكس الروح الحقيقية للتقاليد الإماراتية الأصيلة، ومنح الضيوف تجربة إفطار وسحور لا تنسى.

يستوحي الفندق فكرة خيمته الجديدة المميزة من إعلان صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة "حفظه الله" عام 2019 عاماً للتسامح، لتجمع في الشهر الكريم الأفراد والعائلات والشركات في أجواء حافلة بالتراث الإماراتي الأصيل. ويمكن للضيوف الاستمتاع بتناول أشهى الأطباق الشرق أوسطية الفاخرة، وأشهر الأطباق العالمية وألذّ الأطايب المحلية التقليدية ضمن بوفيه رائع يشمل منصات طهي حيّة يستعرض من خلالها الطهاة مهارتهم الاحترافية. بسعر 180 درهم للشخص الواحد شاملة المشروبات الرمضانية.

وتعليقاً على فكرة "خيمة التسامح"، قال السيد مرشد الشامسي، مدير إدارة التشريفات والضيافة لدى فندق باب القصر "نعتزّ جميعاً بثقافة التسامح التي تُمثّل التراث الإماراتي الإنساني الراسخ وفقاً لأرقى المبادئ الإنسانية التي تشكل أساساً مُستداماً ومتيناً لمجتمع يرفل بالسعادة، المحبة، التآخي والتآلف بين جميع أفراده. ويسعدنا من خلال هذه الخيمة إبراز التقاليد الإماراتية الراقية، ضمن أجواء ساحرة تجمع بين فنون الضيافة الأصيلة والجلسات المريحة، لتجربة فريدة من نوعها. ونطمح إلى خلق ذكريات خالدة تعكس روح هذا الشهر الفضيل التي تتمثل بالوحدة والانسجام والتراحم والتعاطف".

كما يمكن للضيوف الاستمتاع بوجبات السحور التي تتضمن منصات طهي حيّة تشمل تشكيلة واسعة من الأطباق المُفضّلة لكافة الأذواق على الطراز العربي والمغربي والأمريكي والآسيوي والهندي، وبسعر يصل إلى 100 درهم للشخص الواحد.

وأضاف الشامسي والذي يعتبر من افضل الخبراء الاماراتيين في مجال الضيافة : ان فريق تنظيم الفعاليات سوف يتشرّف بتقديم المساعدة للحجوزات الخاصة بالشركات والمجموعات لوجبات الإفطار والسحور في الخيمة الرمضانية، للمناسبات التي تتضمن 50-500 ضيف، أو في قاعات أصغر حجماً تلائم المناسبات الخاصة التي تتضمن عدداً أقل من الضيوف. حيث يمكنهم الاختيار من بين العديد من لوائح الطعام التي تتضمن تشكيلة واسعة من الأطباق العربية التقليدية والأطباق العالمية الشهيرة.

تفتتح الخيمة الرمضانية ابتداءً من أول أيام شهر رمضان المبارك.

 

للمزيد من المعلومات ولإتمام الحجوزات يرجى التواصل عبر البريد الإلكتروني restaurants@babalqasr.com

 

أو الاتصال على الرقم 97122053000+.

-انتهى-

 

معلومات للمحررين:

 يتكون فندق" باب القصر " من 36 طابقاً و4 طوابق تحت الأرض مخصصة لمواقف السيارات، تضم هذه الطوابق 327 غرفة فندقية فاخرة , و265 شقة فندقية مفروشة وفقاً لأعلى المعايير الفندقية العالمية ٬ إضافةً إلى 85 جناحاً لاستقبال كبار الشخصيات ورجال الأعمال الباحثين عن الراحة والرفاهية، كما يضم الفندق بالطابق التاسع والعاشر نادي رجال الاعمال" كلوب لاونج" والذي يعد الأكبر مقارنة بكافة الفنادق الفاخرة في ابوظبي.

ويطل الفندق على شاطئ خاص على البحر يتجاوز طوله الـ 130 مترا ومرافق للرياضات البحريةً٬ ويتميز بمسبح وإطلالات على البحر. يعمل على مدار السنة وتراس خارجي، كما يضم قاعة الحفلات المميزة " الدانة" وعدد 8 غرف اجتماعات ومركز صحي ومطاعم متنوعة ومركز لرجال الأعمال وخدمات استئجار السيارات ويُمكن للضيوف الاستمتاع بتناول وجبة في المطاعم. وتتوفر خدمة الواي فاي مجاناً في جميع أنحاء مكان الإقامة، بالإضافة إلى مواقف خاصة للسيارات مجاناً في الموقع.

ويجمع تصميم الفندق ذو الخمس نجوم بين الطرازين العربي والمعاصر في آن واحد.

 

يقع فندق باب القصر في مدينة أبوظبي بإمارة أبوظبي وعلى بعد 1 كم من كاسر الأمواج في أبوظبي، كما يبعد حوالي 5 كيلو متر عن قصر الحصن، في حين يبعد مسافة 1 كم عن مركز المارينا للتسوق، ويبعد عن مطار أبوظبي الدولي مسافة 34 كم.

 

للتواصل الصحفي:

شركة آيرس ميديا

هاتف: 971026281734

 

 

وكالة كل العرب الاخبارية



تعليقات القراء
لايوجد تعليقات على هذا الخبر
أضف تعليق
اضافة تعليق جديد

الحقول التي أمامها علامة * هي حقول لابد من ملأها بالبيانات المطلوبة.

:
:
:
 
أخر الأخبار
اقرأ أيضا
استفتاءات
كيف تتوقع نهاية الاحداث الجارية في قطاع غزة؟



تابعونا على الفيس بوك