المزيد
توجهات لرفع دعاوى قضائية بحق شركات النقل الذكية غير المرخصة

التاريخ : 31-03-2019 |  الوقت : 02:01:33

وكالة كل العرب الاخبارية

كشف وزير النقل المهندس أنمار الخصاونة عن توجهات لمحاسبة شركات التطبيقات الذكية غير المرخصة في حال استمرت العمل بشكل غير قانوني، مشيرا ان من الاجراءات التي يتم تدارسها حاليا هو رفع دعاوي قضائية على الشركات غير المرخصة.
واضاف المهندس الخصاونة في تصريح خاص لـ «الدستور» : انه تم سابقا مخاطبة شركات النقل الذكية غير المرخصة بضرورة تصويب اوضاعها الا انها لم تلتزم بشروط العمل، مشيرا انه تم وقف التطبيق غير المرخص بالتعاون مع الجهات المختصة الا ان بعضها رجع للعمل من خلال تشغيل تطبيق آخر ، وان هذا يتنافى مع القوانين والتعليمات والانظمة المنصوص عليها في قطاع النقل.
وقال انه في حال استمرت التجاوزات فان وزارة النقل والجهات المختصة لن نتهاون مع اي مخالفة ترد اليها بخصوص قطاع النقل.
ودعى الخصاونة شركات التطبيقات الذكية الالتزام بالانظمة والتعليمات التي تصدر عن الوزارة او هيئة النقل، وإلى الابلاغ عن أية مخالفات من قبل الشركات التي تعمل وفق التطبيقات الذكية لتطبيق الانظمة والتعليمات عليها.
يشار ان سائقي التكسي الاصفر اعتصموا عدة مرات أمام مجلس النواب مؤخرا ضد سيارات نقل التطبيقات الذكية، كما اضطر عدد من  أصحاب مكاتب التكسي الاصفر للجوء إلى المحاكم لتحصيل حقوقهم جراء تغول شركات التطبيقات الذكية عليهم وعلى ارزاقهم حسب عدد من السائقين.



تعليقات القراء
لايوجد تعليقات على هذا الخبر
أضف تعليق
اضافة تعليق جديد

الحقول التي أمامها علامة * هي حقول لابد من ملأها بالبيانات المطلوبة.

:
:
:
 
أخر الأخبار
اقرأ أيضا
استفتاءات
كيف تتوقع نهاية الاحداث الجارية في قطاع غزة؟



تابعونا على الفيس بوك