المزيد
تضامناً مع "ساعة الأرض" عشاء تحت النجوم في منتجع سانت ريجيس السعديات

التاريخ : 27-03-2019 |  الوقت : 02:33:48

شاركوا في أكبر حدث بيئي في العالم يوم 30 مارس من خلال الاستمتاع بعشاء على ضوء الشموع أو المشاعل الليلية في المنتجع الساحلي 

أبوظبي، الإمارات العربية المتحدة: في 26 مارس 2019: ينضمّ منتجع سانت ريجيس السعديات إلى مُبادرة الصندوق العالمي للطبيعة "ساعة الأرض" التي تدعو الناس في جميع أنحاء العالم إلى إطفاء الأنوار بين الساعة 8.30 مساءً و 9.30 مساءً يوم 30 مارس، ويُشارك في قضية زيادة الوعي بالتغيّر المناخي والعالم الطبيعي من خلال مفهومين رائعين هما "تناول الطعام تحت النجوم".

ويُقدّم مطعم 55&5th. ذا غريل، الحائز على الجوائز في المنتجع، للمقيمين والسياح في أبوظبي فرصة المُشاركة في حفل هذا العام مع عشاء خاص به على ضوء الشموع. مع خيارات للاستمتاع بالأجواء الحميمية على تراسه وفي الداخل، والذي يشمل مشروباً ترحيبياً مجانياً وقائمة انتقائية من الساعة 7 مساءً حتى الساعة 11 مساءً.

يتميّز ذا غريل بتصميم مستوحى من المفهوم الرئيسي لمطعم 55&5th. ذا غريل الأصلي في سانت ريجيس نيويورك، من خلال توفير صالة شواء ترفيهية كلاسيكية على طراز مانهاتن، مع تراس في الهواء الطلق وغرفة طعام خاصة وقبو مشروبات شخصي. وتحافظ قائمة المطعم على أصولها، التي تبدأ مع الكوكتيلات الكلاسيكية والمميزة، إضافة إلى قائمة مشروبات العنب واسعة النطاق، والتي تتماشى بتناغم رائع مع العروض الأبيقورية.

 

يعتبرُ منتجع سانت ريجيس السعديات ساعة الأرض فرصة للقيام بواجبه في مجال المُساهمة بخفض تأثير نسبة الانبعاثات الكربونية التي تُهدّد البيئة والكائنات الحيّة على كوكب الأرض من خلال إطفاء الأنوار في كافة أرجاء المنتجع بين الساعة الثامنة والنصف مساءً والساعة التاسعة والنصف مساءً في 30 مارس.

ودعماً لساعة الأرض 2019، سيستضيف نادي سانت ريجيس الرياضي جلسة "اليوغا تحت ضوء القمر" من الساعة 8:30 مساءً وحتى 9:30 مساءً، مما يبرز الرسالة القوية حول الحاجة المُلحّة للعمل على التغيّر المناخي.

بالإضافة إلى ذلك، سيقوم منتجع سانت ريجيس السعديات بتفعيل مجموعة من التدابير الموفّرة للطاقة خلال ساعة الأرض، بما في ذلك إيقاف إضاءة اللافتات الخارجية وبعض المناطق الطبيعية المُحيطة، تعتيم أو إطفاء الإضاءة الداخلية غير الضرورية واستخدام الشموع في بعض الأماكن العامة، إيقاف النوافير وسخانات حمام السباحة. كما سيتمّ إطلاع جميع الضيوف المقيمين في المنشأة على الإجراءات المُقرّرة خلال ساعة الأرض، إضافة إلى تشجيعهم على المُشاركة في المبادرة عن طريق إيقاف الإضاءة غير الضرورية في غرفهم.

للحجز، يرجى التواصل على البريد الإلكتروني: restaurant.saadiyat@stregis.com أو الاتصال على: 8888 498 2 971+

لمعرفة المزيد عن منتجع سانت ريجيس السعديات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني: stregissaadiyatisland.com

 وكالة كل العرب الاخبارية



تعليقات القراء
لايوجد تعليقات على هذا الخبر
أضف تعليق
اضافة تعليق جديد

الحقول التي أمامها علامة * هي حقول لابد من ملأها بالبيانات المطلوبة.

:
:
:
 
أخر الأخبار
اقرأ أيضا
استفتاءات
كيف تتوقع نهاية الاحداث الجارية في قطاع غزة؟



تابعونا على الفيس بوك