المزيد
سفراء آسيا الوسطى يشهدون حفل عيد النيروز بفندق جنة برج السراب

التاريخ : 27-03-2019 |  الوقت : 02:24:00

أبوظبي، الإمارات العربية المتحدة، في 27 مارس 2019: أقام فندق جنة برج السراب بمنطقة الميناء في ابوظبي , احتفالًا امس بمناسبة عيد النيروز التقليدي، الذي يشير إلى ابتداء أول أيام فصل الربيع.  

 وحضر الحفل عدد من سفراء دول (آسيا الوسطى ) لدى الدولة , وهم : السيد بهودور شريفي – سفير دولة طاجكستان، والسيد عبد الفريد زكريا – سفير دولة أفغانستان، والسيد شنغيز اشيمبيكوي – سفير جمهورية قيرغيزستان، والسيد ماديار مينيبيكوف – سفير دولة كزاخستان، وسعادة مهير مكرتوميان – سفير دولة أرمينيا، والسيد سيردارماميت غراغاي، سفير دولة تركمانستان، و القائم بأعمال جمهورية الاتحاد الروسي –السيد يوري فيداكاس، و القائم بأعمال جمهورية بيلاروسيا –السيد إيغيني لازازيف.

 

وقال السفير الطاجاكستاني لدى دولة الامارات بمناسبة هذا الحفل : " أود أن أقدم تحياتي القلبية إلى موطني ، وإلى الضيوف الكرام، وأعضاء السلك الدبلوماسي والمنظمات الدولية بمناسبة عيد النيروز الذي يحتفي بالطبيعة والربيع، وبدء الازدهار ".

 

تضمن الحفل تشكيلة أصيلة من الأطباق الشهيرة في أواسط آسيا، مصحوبة بعرض ممتع للثنائي الطاجاكستاني الرائع، ضمن أجواء احتفالية تحمل الروح الحقيقية لعيد النيروز.

 

وقال السيد ريتشارد حداد الرئيس التنفيذي لفندق جنة برج السراب "يتم الاحتفال بهذه المناسبة على نطاق واسع، وتعد من الأعياد الهامة ,  ولذلك يهمنا منح ضيوفنا احتفالًا لا ينسى، يتيح لهم الاجتماع بأصدقائهم وعائلاتهم والاستمتاع بأمسية احتفالية ترفيهية مميزة".

 

 

للمزيد من المعلومات، يرجى الاتصال على الرقم 800526624 أو التواصل عبر البريد الإلكتروني:media@jannah-hotels.com .

 

 

 

نبذة عن جنة للفنادق والمنتجعات:

 

أُسِّست مجموعة "جنة للفنادق والمنتجعات" وفقًا لرُوح الضيافة البدوية الأصيلة وتحظى بمكانة مميَّزة كواحدة من أهم المجموعات الية المتخصصة في مجال الفنادق الفاخرة. وتتميز المجموعة ببنية تحتية رائدة تتَّسِم بالإبداع والابتكار والديناميكية، وقد ازدهرت لتصبح من أفضل شركات الإدارة الية.

 

وتشمل العلامات التجارية التابعة للمجموعة:  "جنة برج السراب"، وهو  فاخر في أبوظبي يضم 224 غرفة و94 جناحًا، و "أجنحة جنة مارينا باي"، ويقع في منطقة مرسى دبي ويضم 115 شقة، و "جنة بلايس دبي مارينا"، ويقع في منطقة مرسى دبي ويضم 133 شقة ، بالإضافة إلى "منتجع وفلل جنة رأس الخيمة"، الذي يضم 100 شقة و24 فيلا. ومن المنتظر أن ينضم إلى العلامات التجارية للمجموعة  "جنة كريك دبي" و" وسبا جنة الخان" في الشارقة.

 

 

 

للتواصل الصحفي والإعلامي:

آنا أسيستيو

مديرة التسويق الإلكتروني، منتجعات وفلل جنة

aasistio@jannah-hotels.com

وكالة كل العرب الاخبارية



تعليقات القراء
لايوجد تعليقات على هذا الخبر
أضف تعليق
اضافة تعليق جديد

الحقول التي أمامها علامة * هي حقول لابد من ملأها بالبيانات المطلوبة.

:
:
:
 
أخر الأخبار
اقرأ أيضا
استفتاءات
كيف تتوقع نهاية الاحداث الجارية في قطاع غزة؟



تابعونا على الفيس بوك