المزيد
«أيلة» تحتضن بطولة الأردن للغولف

التاريخ : 24-03-2019 |  الوقت : 02:07:36

وكالة كل العرب الاخبارية

تنطلق على ملاعب «أيلة» في الرابع من نيسان المقبل بطولة الأردن المختلطة للغولف (الحدث الاول من نوعه) بمشاركة إقليمية وعالمية واسعة.
ويتنافس (123 لاعباً ولاعبة يمثلون 26 دولة)، على مدار 3 أيام في «أيلة» بمنطقة العقبة لنيل كأس البطولة التي تعد إحدى الجولات العالمية الرئيسية لرياضة الغولف.
وتشهد البطولة تغطية اعلامية محلية وعربية ودولية واسعة، كما وتحظى باهتمام عالمي واسع ومتابعة ملايين من العشاق لهذا النوع من الرياضات، نظراً للمشاركة الرفيعة التي يعكسها تواجد أبرز محترفي اللعبة.
وتشارك جولة السيدات الأوروبية (Ladies European Tour) بقائمة من اللاعبات المحترفات وهنّ: تريش جونسون، بيث ألين، ميغان ماكلايرين، كارلي بوث، اميلي كريستين بيدرسين، وجوليا انغسرتوم.
كما تم توجيه دعوة خاصة لعدد من اللاعبين العرب المعروفين وهم: المغربية مها الحديوي، والسعودي عثمان الملا بالاضافة الى لاعبنا الشاب الواعد شيرجو الكردي. 
وفي هذا السياق عبّر مدير العمليات في شركة واحة أيلة للتطوير، كريس وايت، خلال مؤتمر صحفي عقد في  فندق حياة عمّان امس، عن سعادته بتنظيم واحتضان هذا الحدث الرياضي العالمي الكبير.
واضاف «سنحفل ببطولة عالمية المستوى، وقد انهينا الاستعدادات بإشراف دوليمن المؤسسات المعنية، وهذه البطولة الأولى من نوعها عالمياً في رياضة الغولف ترسخ موقعنا على خريطة أهم الأحداث الرياضية العالمية».  وتابع بالقول «تسلط البطولة الضوء على الجهود الأردنية الريادية في مجال تمكين المرأة ومنحها الفرص الكافية لاثبات قدراتها في كافة القطاعات وخاصة المجال الرياضي، فضلاً عن قدرة الكفاءات الأردنية على الإنجاز والتحدي، وتنظيم الفعاليات الكبرى باحترافية عالية». من جهته استعرض الرئيس التنفيذي لشركة واحة أيلة للتطوير المهندس سهل دودين ترتيبات استضافة البطولة، واهمتيها في دعم رياضة الغولف.



تعليقات القراء
لايوجد تعليقات على هذا الخبر
أضف تعليق
اضافة تعليق جديد

الحقول التي أمامها علامة * هي حقول لابد من ملأها بالبيانات المطلوبة.

:
:
:
 
أخر الأخبار
اقرأ أيضا
استفتاءات
كيف تتوقع نهاية الاحداث الجارية في قطاع غزة؟



تابعونا على الفيس بوك