المزيد
تجارة الاردن تشارك بمعرض البحرين الدولي للتكنولوجيا

التاريخ : 23-03-2019 |  الوقت : 12:18:47

وكالة كل العرب الاخبارية

شاركت غرفة تجارة الاردن باعمال الجناح الأردني الأول الذي اقيم بالعاصمة المنامة ضمن معرض البحرين الدولي للتكنولوجيا.

وحسب ممثل قطاع الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات في غرفة تجارة الاردن هيثم الرواجبه شارك بالجناح الاردني 6 شركات متخصصة بقطاع تكنولوجيا المعلومات، الى جانب ممثلين عن جمعية شركات تقنية المعلومات والاتصالات "انتاج"، ونقابة المهندسين.

واشار  في تصريح صحفي اليوم الجمعة، الى اهمية مشاركة شركات الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات بالمعارض الخارجية بما يمكنها من التواصل المباشر مع الشركات الخليجية والأخرى العاملة بالمنطقة، مؤكدا اعتزازه بقدرة الشركات الأردنية على منافسة نظيرتها العربية والاجنبية.

وبين ان مشاركة الاردن بالمعرض مهد الطريق امام الشركات الاردنية لعقد شراكات تجارية مع نظيرتها المشاركة، لافتا الى ان الجناح الاردني الذي افتتحه السفير الاردني بالبحرين رامي الوريكات شهد اقبالا من المشاركين كون المنتجات الأردنية بمجالات البرمجيات وحلول الأعمال منافسة ولها سمعة واسعة خارجيا.

واكد الرواجبه ان الاردن يملك بيئة أعمال جاذبة تجمع بين الكفاءات الذكية والبنية التحتية والسياسات الداعمة الى جانب اتفاقيات دولية تدعم العمليات التجارية الممكنة بتكنولوجيا المعلومات والاتصالات.

وبين ان شركات تكنولوجيا المعلومات والاتصالات بالمملكة تخدم مختلف القطاعات الاقتصادية وتراكمت لديها المعارف والمهارات بشكل فعال لتصدير حلول متكاملة لخدماتها إلى الأسواق المجاورة وتحتفظ بحقوق الملكية الفكرية، وبخاصة حلول البرمجيات وإنشاء المحتوى.

وشدد الرواجبه على ضرورة الترويج للقطاع على المستوى الدولي من خلال المشاركه في المعارض الخارجيه لتسويق الخبرات والمنتجات الأردنية وبناء شراكات مع شركات عربيه واجنبيه وتسويق  الكفاءات والايدي العامله الاردنية بالاسواق الخارجية.

 


تعليقات القراء
لايوجد تعليقات على هذا الخبر
أضف تعليق
اضافة تعليق جديد

الحقول التي أمامها علامة * هي حقول لابد من ملأها بالبيانات المطلوبة.

:
:
:
 
أخر الأخبار
اقرأ أيضا
استفتاءات
كيف تتوقع نهاية الاحداث الجارية في قطاع غزة؟



تابعونا على الفيس بوك