المزيد
منتخب النشامى يستهل تدريباته استعداداً لبطولة الصداقة بكرة القدم

التاريخ : 18-03-2019 |  الوقت : 12:20:21

وكالة كل العرب الاخبارية

استهل منتخب النشامى امس تدريباته على ستاد عمان الدولي، في اطار استعداداته للمشاركة في بطولة الصداقة الودية التي تستضيفها العراق بالفترة من 20-26 الجاري، وتقام على ملعب جذع النخلة.
وينتظر أن يتوجه وفد المنتخب الوطني الى العراق بعد غد الاربعاء حيث سيستهل مشواره بلقاء منتخب سوريا يوم 23 الجاري، ثم يواجه منتخب العراق يوم 26.
ويسعى المنتخب الوطني إلى رفع جاهزيته قبل بدء البطولة التي يتطلع للمنافسة على لقبها لما لها من أثر على الناحية المعنوية.
وقاد البلجيكي فيتال بوركلمانز المدير الفني للمنتخب الوطني تدريبات الفريق وبمشاركة جميع اللاعبين ممن شملتهم القائمة الاخيرة، حيث ارتكزت التدريبات على رفع الجاهزية البدنية وتطبيق بعض الجمل التكتيكية.
وينتظر ان يلتحق مهاجم القادسية الكويتي احمد الرياحي بتجمع المنتخب ، بقرار من الجهاز الفني، لتعزيز الخيارات الهجومية للنشامى خلال البطولة، والتي تأتي في اطار التحضيرات لخوض التصفيات المشتركة المؤهلة لكأس العالم 2022 ونهائيات آسيا 2023، ابتداءً من ايلول القادم.
وباتت قائمة النشامى تضم (28) لاعباً هم: عامر شفيع، معتز ياسين، احمد عبد الستار، عبدالله الزعبي، انس بني ياسين، مهند خيرالله، براء مرعي، طارق خطاب، سليم عبيد، سالم العجالين، فراس شلباية، احسان حداد، احمد الصغير، عبيدة السمارنة، احمد سمير، بهاء عبد الرحمن، محمود مرضي، صالح راتب، خليل بني عطية، سعيد مرجان، احمد عرسان، يوسف الرواشدة، ياسين البخيت، مصعب اللحام، عدي القرا، بهاء فيصل وحمزة الدردور الى جانب الرياحي.
بدوره، أكد فيتال في حديثه لوسائل الاعلام على هامش التدريب، أن بطولة الصداقة تشكل محطة اعداد هامة للتصفيات المونديالية، مشيراً الى اهمية تحسين تصنيف النشامى الدولي، عبر تحقيق نتائج ايجابية في البصرة.
اضاف: نتطلع للوصول الى التصفيات بأفضل جاهزية ممكنة، وعلينا استغلال فترات التوقف من خلال خوض مباريات قوية.. بطولة الصداقة فرصة جيدة لكافة اللاعبين، وللجهاز الفني ايضاً من اجل الوقوف على مستوى المنتخب الوطني بشكل عام بعد نحو شهرين من الظهور في النهائيات القارية 2019 في الامارات.
ويواصل المنتخب الوطني تدريباته اليوم الاثنين عبر وجبتين تدريبيتين، صباحاً على ملعب الكرامة، ومساءً على ستاد عمان.
 منتخب سوريا يصل العراق
وفي ذات السياق، وصل وفد منتخب سوريا الى العراق ،حيث أكد مدربه فجر ابراهيم في تصريحات صحفية انه يتطلع للظفر بلقب البطولة وتعويض شيء من الخروج المبكر والصادم من نهائيات كأس آسيا الاخيرة.



تعليقات القراء
لايوجد تعليقات على هذا الخبر
أضف تعليق
اضافة تعليق جديد

الحقول التي أمامها علامة * هي حقول لابد من ملأها بالبيانات المطلوبة.

:
:
:
 
أخر الأخبار
اقرأ أيضا
استفتاءات
كيف تتوقع نهاية الاحداث الجارية في قطاع غزة؟



تابعونا على الفيس بوك