المزيد
اعتمـاد بنــوك لصرف دعــم الخبــز قـريبًـا

التاريخ : 18-03-2019 |  الوقت : 12:10:10

وكالة كل العرب الاخبارية

اكد مساعد مدير عام ضريبة الدخل والمبيعات والناطق الاعلامي باسمها موسى الطراونة لـ»الدستور» انه لا توجد اي آلية جديدة لصرف دعم الخبز، مشيرا أن آلية الصرف ستتم بنفس الطريقة والقيمة التي تم اعتمادها العام الماضي.
وبين الطراونة انه سيتم صرف الدعم من خلال بنوك سيتم اعتمادها قريبا، حيث سيتم بدء الصرف خلال شهر نيسان المقبل على أبعد تقدير.
واضاف الطراونة أن عدد الطلبات التي تقدمت عبر منصة «دعمك» وصلت حتى مساء يوم امس الأحد لـ613 ألف طلب، مبينا ان الدائرة ستتوقف عن استقبال الطلبات في 22/05/2019 القادم حسب قرار مجلس الوزراء.
واشار الطراونة ان دائرة ضريبة الدخل والمبيعات ستتيح لذوي نزلاء مراكز الإصلاح باستلام مخصصات الدعم النقدي للنزلاء بموجب تفويض من النزلاء، وكذلك سيتم السماح لذوي الاطفال المتبنيين والموصين وفقا للوثائق الصادرة لهم، بالإضافة إلى النساء اللواتي يعلن ابناءهن بموجب كتب حجز رسمية صادرة عن المحاكم الشرعية.
وبين انه سيتم صرف الدعم لمنتفعي صندوق المعونة الوطنية بواقع 33 دينارا للفرد، في حين تبلغ قيمة الدعم لباقي المستحقين 27 دينارا للفرد.
وكان مجلس الوزراء قرر الموافقة على تحديد فترة لتحديث المعلومات وتقديم الطلبات للاستفادة من الدعم النقدي المباشر اعتباراً من 20 شباط ولمدة 90 يوما.



تعليقات القراء
لايوجد تعليقات على هذا الخبر
أضف تعليق
اضافة تعليق جديد

الحقول التي أمامها علامة * هي حقول لابد من ملأها بالبيانات المطلوبة.

:
:
:
 
أخر الأخبار
اقرأ أيضا
استفتاءات
كيف تتوقع نهاية الاحداث الجارية في قطاع غزة؟



تابعونا على الفيس بوك