المزيد
حديقة الإمارات للحيوانات تستضيف مجموعة من الفرق المشاركة بالأولمبياد الخاص 2019

التاريخ : 17-03-2019 |  الوقت : 09:57:37

أبوظبي، الإمارات العربية المتحدة، في 11 مارس 2019: استضافت حديقة الإمارات للحيوانات بابوظبي مجموعة من أطفال الفرق المشاركة في  بطولة الأولمبياد الخاص الألعاب العالمية 2019 ، لقضاء يوم زاخر بالمتعة والمغامرة، وصنع ذكريات لا تنسى.

حيث ابتدأت الزيارة في جولة متكاملة في مختلف أرجاء الحديقة، وتضمنت منتزه الحياة البرية، وموكب الرئيسيات، وممر الأفاعي، وبيت الزواحف، وحديقة الزرافات، وحديقة الفلامينغو، وحديقة الطيور، وحديقة التربيت على الحيوانات. كما استمتع الضيوف الصغار بعروض تعليمية وترفيهية متنوعة، متبوعة بإمكانية إطعام الحيوانات والتفاعل معها.

و قالت رهف الجابر، مديرة الفعاليات لدى حديقة الإمارات للحيوانات معلقة بهذا الصدد: "لقد تشرفنا بزيارة أولئك الرياضيون في عمر الشباب لحديقة الإمارات للحيوانات. فنحن نعتقد أن ربط الأطفال بالحياة البرية وتمكينهم من لقاء الحيوانات وجهًا لوجه، يتيح لهم الفرصة للتفاعل معها في بيئاتها الطبيعية، مكتسبين مزيدًا من المعلومات حولها من منظور أفضل".

وجرت في حديثها قائلة: "لقد كانت هذه الفعالية من الأنشطة المثيرة للأبطال الصغار قبيل مشاركتهم في الأولمبياد الخاص الألعاب العالمية 2019، الذي سيقام في الفترة ما بين 12 و 21 مارس في أبوظبي. نحن نقدم دعمنا المتكامل للفرق، ونتقدم بأطيب التمنيات للألعاب العالمية المقبلة".

 

للمزيد من المعلومات، يمكن زيارة الموقع الإلكتروني: www.emiratespark.ae أو التواصل عبر البريد الإلكترونيmarketing@emiratespark.ae أو عبر الرقم 97125010000+

 

انتهى

 

يُشكّل منتجع وحديقة الإمارات للحيوانات المكان المثالي للمتعة، التعلم والمغامرة للصغار والكبار على حدٍّ سواء! تمّ إطلاق الحديقة في عام 2008 كأول حديقة حيوان خاصة في دولة الإمارات العربية المتحدة بالعاصمة أبوظبي، وهي الآن موطن للعديد من الحيوانات البرية، وتضم الكثير من المعالم السياحية والأنشطة التفاعلية.

ويَعد منتجع وحديقة الإمارات للحيوانات جميع الضيوف والزوار بتجربة لا مثيل لها للتواصل مع عالم الحيوان والتعرّف عليه عن كثب عبر اكتشافات جديدة، وتجارب فريدة وذكريات لا تنسى. يتمتع المنتجع بجو فريد لاسترخاء واجتماع جميع أفراد الأسرة، خاصة مع وجود حديقة الحيوانات التي تعتبر المكان المثالي لإلهام الأطفال والكبار على حدٍّ سواء وتشجيعهم على الاستكشاف، المتعة والبقاء على تواصل مع الطبيعة والحياة البرية.

للتواصل الصحفي

نعيمة محمدي

مديرة التسويق: حديقة الإمارات للحيوانات، المنتجع والمطعم التابع لها

البريد الإلكتروني: naima@emiratespark.ae

 

وكالة كل العرب الاخبارية



تعليقات القراء
لايوجد تعليقات على هذا الخبر
أضف تعليق
اضافة تعليق جديد

الحقول التي أمامها علامة * هي حقول لابد من ملأها بالبيانات المطلوبة.

:
:
:
 
أخر الأخبار
اقرأ أيضا
استفتاءات
كيف تتوقع نهاية الاحداث الجارية في قطاع غزة؟



تابعونا على الفيس بوك