المزيد
منتجع دانات العين يطلق قسائم "عام التسامح"

التاريخ : 17-03-2019 |  الوقت : 09:15:13

العين، الإمارات العربية المتحدة، 16 مارس 2019: احتفاءً بعام التسامح في دولة الإمارات العربية المتحدة، أطلق منتجع دانات العين قسائم هدايا حصرية دعمًا لهذه المبادرة الإنسانية الوطنية.

 

وكجزء من هذه المبادرة التي تضمن اعلان عام 2019 عاما للتسامح في دولة الامارات ، قدم منتجع دانات العين قسائم هدايا بقيمة 100 درهم إماراتي، و200 درهم إماراتي، وقسائم أعراس بقيمة 1000 درهم إماراتي، ويمكن للضيوف الحصول على هذه القسائم بخصم قيمته 50% عبر الموقع الإلكتروني الرسمي للمنتجع.

 

و قال السيد خالد الشرباصي، المدير العام للمنتجع معلقًا بهذا الصدد: "تسعدنا المساهمة في الترويج لمبادرة "عام التسامح" ونحن على ثقة لأن عملاءنا المخلصون والجدد سيسعدون حقًا بهذه القسائم".

 

انتهى

 

نبذة عن منتجع دانات العين:

 

 

 

يتربّع منتجع دانات العين، الذي تديره مجموعة فنادق ومنتجعات دانات التابعة للمؤسسة الوطنية للسياحة والفنادق، في مدينة العين التي تعرف "بغاردن ستي الخليج"، ويُعدّ ملاذاً من الهدوء والسكينة. يقع المنتجع على بعد 75 دقيقة بالسيارة من دبي وعلى بعد 90 دقيقة بالسيارة من أبو ظبي، وخمس دقائق بالسيارة من مركز العين. يحتوي الفندق ذو الـ 5 نجوم على 216 غرفة وجناح مع شرفات تطل على الحدائق الخضراء أو جبل حفيت. الأجنحة الفسيحة مؤثثة بأناقة وتحتوي على أجهزة تلفزيون مع قنوات فضائية وإنترنت عالي السرعة ومأكولات في الغرفة على مدار 24 ساعة وميني بار. هناك 22 فيلا على طراز البحر الأبيض المتوسط، تتراوح من شقق بغرفة نوم واحدة إلى فيلات منفصلة بغرفتي نوم. يضم منتجع دانات العين مجموعة من سبعة بارات ومطاعم التي تُقدّم المأكولات العصرية، الأطعمة الطازجة والحديثة، وأشهى الأطباق الهندية، مثل مطعم أرابيسك، مطعم تانجور الهندي، مطعم لوس الإيطالي، صالة الشاي ومقهى الواحة، مقهى ومسبح الواحة الزرقاء، شووترز وماكتيجان. كما يضّم المنتجع أيضاً صالات فسيحة للاجتماعات والمؤتمرات، وتتسع قاعة الاحتفالات إلى حوالي 1000 ضيف، بينما تتسع غرف الاجتماعات الأخرى للمجموعات الأصغر. ولتوفير الرفاهية الفاخرة لضيوفه وزواره، يحتوي منتجع دانات العين على ثلاثة حمامات سباحة، غرفتي جيمانيزيوم، جاكوزي، غرفة بخار وساونا، إضافة إلى ملاعب اسكواش وتنس، سبا ومنطقة لعب في الهواء الطلق.

وتشمل مناطق الجذب القريبة من المنتجع: حديقة حيوان العين، نادي العين للجولف، متحف العين الوطني

ومتحف الشيخ زايد الوطني

 

للتواصل الصحفي:

آيرس ميديا

نشوة كرم

مساعدة إدارة علاقات العملاء

موبايل: 971501743969+

هاتف: 0097126281734

 

وكالة كل العرب الاخبارية



تعليقات القراء
لايوجد تعليقات على هذا الخبر
أضف تعليق
اضافة تعليق جديد

الحقول التي أمامها علامة * هي حقول لابد من ملأها بالبيانات المطلوبة.

:
:
:
 
أخر الأخبار
اقرأ أيضا
استفتاءات
كيف تتوقع نهاية الاحداث الجارية في قطاع غزة؟



تابعونا على الفيس بوك