المزيد
الأمير فيصل يستقبل رئيس الاتحاد الدولي للجمباز

التاريخ : 10-03-2019 |  الوقت : 09:13:43

وكالة كل العرب الاخبارية

استقبل سمو الأمير فيصل بن الحسين، رئيس اللجنة الأولمبية الأردنية، اليوم الأحد، رئيس الاتحاد الدولي للجمباز وعضو اللجنة الأولمبية الدولية، موريناري واتانابي، يرافقه الأمين العام للاتحاد الدولي للجمباز، نيكولاس بومباني.

ورحب سمو الأمير فيصل برئيس الاتحاد الدولي للجمباز، معبراً عن اعتزازه بهذه الزيارة التي تأتي بالتزامن مع زيارته إلى الأردن للاطلاع على الخطط المستقبلية للاتحاد الأردني للجمباز.

كما زار رئيس الاتحاد الدولي للجمباز وأمينه العام، مركز الإعداد الأولمبي التابع للجنة الأولمبية الأردنية.

وكان في استقبال رئيس الاتحاد الدولي، سمو الأميرة زينة الراشد، رئيسة برنامج الإعداد الأولمبي، والأمين العام للجنة الأولمبية الأردنية ناصر المجالي.

واطلع رئيس الاتحاد الدولي على الخدمات التي يوفرها مركز الإعداد الأولمبي والمرافق التي يحتويها، معبراً عن إعجابه بالمركز والذي سيساهم في تطوير الرياضة الأردنية بحسب قوله.

وأضاف واتانابي "مسرور جداً برؤية مثل هذا المركز الذي مما لا شك فيه سينعكس إيجاباً على مستوى الرياضيين الأردنيين في مختلف الرياضات".

وأكمل "أعتقد أن الأردن يسير بخطى ثابتة نحو التألق على الساحة الرياضية العالمية بالنظر إلى الخدمات الموفرة للرياضيين هنا، وبالنسبة لرياضة الجمباز هناك عمل دؤوب من قبل الاتحاد الأردني وربما نرى لاعب جمباز أردني يتأهل إلى دورات الألعاب الأولمبية في النسخ المقبلة من الأولمبياد".



تعليقات القراء
لايوجد تعليقات على هذا الخبر
أضف تعليق
اضافة تعليق جديد

الحقول التي أمامها علامة * هي حقول لابد من ملأها بالبيانات المطلوبة.

:
:
:
 
أخر الأخبار
اقرأ أيضا
استفتاءات
كيف تتوقع نهاية الاحداث الجارية في قطاع غزة؟



تابعونا على الفيس بوك