المزيد
تكريم هيئة تنشيط السياحة الأردنية للتفوق التسويقي عن فئة أفضل حملة تسويق للشرق الأوسط

التاريخ : 06-03-2019 |  الوقت : 08:28:01

وكالة كل العرب الاخبارية

أعلنت هيئة تنشيط السياحة الأردنية اليوم تكريمها من قِبَل Expedia Group Media Solutions، المؤسسة المختصة بالإعلان الرقمي التابعة لمجموعة Expedia Group وذلك لفوزها بجائزة
فئة أفضل حملة تسويق للشرق الأوسط
 
تخلل معرض ITB Berlin، أكبر معرض سفر في أوروبا، تقديم جوائز شراكة التعاون السنوية التي تقدمها Expedia Group Media Solutions والتي تكلل جهود حملات الشركاء الإعلانية التي تظهر الابتكار والإبداع وتحقق إنجازاً في تسويق السفر.
استفادت هيئة تنشيط السياحة الأردنية من علاقتها الوثيقة بـExpedia Group Media Solutions للترويج لرحلات Ryanair الجديدة والمنطلقة من 10 بلاد شرق أوروبية مختلفة، بما في ذلك بلجيكا واليونان ورومانيا. تم الترويج للرحلات المتجهة إلى عمان والعقبة على Hotels.com في هذه المناطق، ما أدى إلى تفاعل قوي وزيادة ملحوظة في الأسواق المستهدفة.
وبدورها، قالت معالي وزيرة السياحة والآثار ورئيسة مجلس هيئة تنشيط السياحة، مجد شويكة: "كم يسرنا أن نتلقى هذه الجائزة التي لا تسلط الضوء على أهمية الشراكة التي تربطنا مع Expedia على مر الأعوام فحسب، بل وعلى الابتكار والإبداع اللذين يظهر فيهما الأردن في حملات التسويق الرقمي العالمية، بالإضافة إلى الأثر الإيجابي الذي يعود بالمقابل على هذه الوجهات. نتطلع إلى المزيد من النجاحات مع Expedia في المستقبل."
أمّا الدكتور عبدالرزاق عربيات، المدير العام لهيئة تنشيط السياحة الأردنية، فعلّق قائلاً: "من شأن هذه الحملة الإعلانية وهذه الجائزة تعزيز مكانة الأردن كوجهة مرغوبة في الأسواق العالمية فقد أصبحت زيارتها الآن أسهل من أي وقت مضى مع وجود خطوط جديدة للأردن على متن شركات الطيران منخفضة التكاليف والتي ستظل في ازدياد سنوي. أمّا مقدرتنا على التعاون مع Expedia والإتيان بهذه النتائج فتدل على كفاءة حملاتنا، ونأمل أن نستمر على درب النجاح المستمر لأعوام مديدة."
وتعقيباً على الموضوع، قالت ويندي أولسن كيليين، نائبة مدير Expedia Group Media Solutions في العالم: "الفائزون لهذا العام بجائزة الشريك الأمثل في منطقة أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا قد تخطوا المألوف بتسويق السفر من خلال الإبداع والتفكير العميق واستهداف الجمهور واستراتيجيات مَسوقة ببعد نظر! فقد أظهرت الحملات الإعلانية الفائزة كيف للعلامات التجارية حول العالم أن تتجلى على منصاتنا الخاصة بالسفر لزيادة الوعي حولها أو تغيير أفكار نمطية أو زيادة الطلب عليها!"
هيئة تنشيط السياحة الأردنية واحدة من 8 علامات تجارية كرّمتها Expedia Group Media Solutions عن فئة أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا.
 
عن Expedia Group Media Solutions
تأسستExpedia Group Media Solutions عام 2007، وهي مكرّسة لبناء شراكات تعاون إعلامية على الإنترنت وأرض الواقع خاصة بالعلامات التجارية التي تروج للسفر وغير السفر وتمكينها من الاستفادة من القيمة الإعلامية الفريدة الموجودة ضمن شبكة Expedia من العلامات التجارية الرائدة في عالم السفر وأهم نقاط البيع في العالم.Expedia Media Solutions تابعة لشركة Expedia, Inc.



تعليقات القراء
لايوجد تعليقات على هذا الخبر
أضف تعليق
اضافة تعليق جديد

الحقول التي أمامها علامة * هي حقول لابد من ملأها بالبيانات المطلوبة.

:
:
:
 
أخر الأخبار
اقرأ أيضا
استفتاءات
كيف تتوقع نهاية الاحداث الجارية في قطاع غزة؟



تابعونا على الفيس بوك