المزيد
"الدرك": "لا للمخدرات" شعار كلاسيكو الكرة الأردنية

التاريخ : 05-03-2019 |  الوقت : 10:48:31

وكالة كل العرب الاخبارية

أطلقت المديرية العامة لقوات الدرك، مبادرة "لا للمخدرات"، لتكون عنواناً للمباراة التي تجمع الفيصلي وضيفه الوحدات مساء بعد غد الخميس على ستاد عمان الدولي، ضمن الأسبوع السادس عشر لدوري المناصير للمحترفين.

وتأتي هذه الحملة التي أطلقت اليوم الثلاثاء، بالتزامن مع "كلاسيكو الأردن"، لتكون شعاراً لهذه القمة التي تجمع الفريقين الشقيقين، على أن تستمر لتشمل باقي مباريات دوري المحترفين لهذا الموسم في الأسابيع القادمة.

وقال المدير العام لقوات الدرك اللواء الركن حسين الحواتمة، بهذا الصدد، إن إطلاق المبادرة يأتي بالتشارك مع الاتحاد الأردني لكرة القدم، وإدارتي الناديين، وروابط الجماهير، لافتاً إلى أنها تمثل تعبيراً واضحاً للدور الحقيقي للرياضة في خدمة السلم المجتمعي، وترسيخاً لدورها في حماية الشباب وتوجيهه.

وأشاد الحواتمة بالدور الذي تلعبه الجماهير، ووسائل الإعلام، والشخصيات الرياضية لدعم هذه المبادرة والعمل على إنجاحها ترسيخاً للدور الذي تضطلع به هذه الجهات ويعكس الوجه الحضاري لكرة القدم الأردنية، داعياً كافة الجماهير إلى التفاعل مع هذه المبادرة حتى يتسع نطاقها وتحقق الأهداف المرجوة منها. وقال إن الأردنيين يجتمعون على حب الوطن والدفاع عن أمنه وأمن أبنائه، لافتاً الى أن كرة القدم تحمل أبعاداً اجتماعية وأخلاقية أكثر أهمية من حسابات الربح والخسارة، ولا بد من استثمارها لمحاربة آفة المخدرات التي تتهدد شبابنا.



تعليقات القراء
لايوجد تعليقات على هذا الخبر
أضف تعليق
اضافة تعليق جديد

الحقول التي أمامها علامة * هي حقول لابد من ملأها بالبيانات المطلوبة.

:
:
:
 
أخر الأخبار
اقرأ أيضا
استفتاءات
كيف تتوقع نهاية الاحداث الجارية في قطاع غزة؟



تابعونا على الفيس بوك