المزيد
الحسين إربد يتخطى الصريح بثلاثية

التاريخ : 02-03-2019 |  الوقت : 01:11:49

وكالة كل العرب الاخبارية

حقق فريق الحسين فوزا مستحقا على نظيره الصريح بنتيجة (3-صفر)، وذلك في اللقاء الذي جرى بينهما أمس على ستاد الحسن في الأسبوع (15) لبطولة دوري المناصير لكرة القدم، حيث رفع الحسين بهذا الفوز رصيده إلى (19) نقطة، في الوقت الذي توقف فيه رصيد الصريح عند (13) نقطة.

المباراة في سطور

النتيجة: الحسين (3) الصريح (صفر).

الاهداف: سجل للحسين محسن الخياطي د25 وأمية المعايطة 47 وبلال الداوود 76.

الحكام: ادار اللقاء عبدالرحمن شتيوي للساحة وعاونه حمزة سعادة وإبراهيم العموش للخطوط.

العقوبات: انذار عبدالرؤوف الروابدة وطرد محمود أبو الخير بالإنذار الثاني من الصريح وانذر حمزة الحفناوي من الحسين.

مثل الحسين: حمزة الحفناوي،عامر علي، عدي ارقيبات، محمود الطالب، عمار ابوعليقة، نزار الرشدان،باتريك(ادمير)، محسن الخياطي (وعد الشقران)، أمية المعايطة (ليث البشتاوي)، محمد علاونة، بلال الداود.

مثل الصريح: خالد العثامنة، محمود نزاع، عاصم القضاة، هاشم الديك، مجدي العطار (عبدالرؤوف الروابدة)، رضوان الشطناوي (فهد جاسر)، محمود أبو الخير، يوسف ذودان (احمد الملكاوي)، صدام الشهابات، ايمانويل، اوليفيرا.

تقدم أصفر!

احتوى  الحسين  النزعة  الهجومية المبكرة للصريح وتدخل الحارس الحفناوي لاحتواء الموقف بعدان  سيطر على راسية اوليفيرا.

بعد ذلك امسك  الصريح بزمام المبادرة ونجح بالوصول لمرمى جارة بعدة مناسبات من خلال الاستفادة من تحركات الثلاثي صدام الشهابات ومجدي العطار ويوسف ذودان من والعمق لمساندة ايمانويل واليفيرا في الأمام دون أن يتمكن من ترجمة أفضليته الميدانية بعكس  الحسين الذي لعب بتوازن  من خلال إغلاق ملعبه والاعتماد على الهجمات المضادة و التي قادها الرشدان وباترك والعلاونة والداود  لكن دون خطورة تذكر. 

عاد الصريح ليفرض إيقاعه من جديد  وضغط بأكثر من محور وهدد  مرمى  الحفناوي الذي تصدى ببراعة لتسديدة اوليفيرا وأبعدها قبل أن ينجح المغربي الخياطي  من استغلال الموقف تمريرة المعايطة وتسجيل هدف السبق بالدقيقة 25.

تعزيز!

 

إزاء ذلك حاول  الصريح  استعادة زمام المبادرة  وضغط بأكثر من محور  على مرمى الحسين ولم يحسن مهاجموه استغلال الفرص المتاحة أحسن ايمانويل في ظل تراجع لاعبي الحسين للمواقع الدفاعية للمحافظة على تقدمة وضاعت على الصريح فرص التقليص في أكثر من مناسبة عبر تسديدات وايمانويل وشهابات والبديل عبدالرؤوف الروابدة الذي سدد كرة خطيرة ارتدت من عارضة المرمى  قبل أن ينهي بلال الداوود آمال الصريح بإضافته هدف الاطمئنان لفريقه بالدقيقة ?? ولم تجد محاولات الصريح التعديل الذي خسر جهود مدافعه محمود أبو الخير بخروجه بالإنذار الثاني ليكمل الصريح الدقائق الأخيرة بعشرة لاعبين.



تعليقات القراء
لايوجد تعليقات على هذا الخبر
أضف تعليق
اضافة تعليق جديد

الحقول التي أمامها علامة * هي حقول لابد من ملأها بالبيانات المطلوبة.

:
:
:
 
أخر الأخبار
اقرأ أيضا
استفتاءات
كيف تتوقع نهاية الاحداث الجارية في قطاع غزة؟



تابعونا على الفيس بوك