المزيد
شباب الأردن يتجاوز السلط ويحافظ على الصدارة

التاريخ : 24-02-2019 |  الوقت : 03:10:02

وكالة كل العرب الاخبارية - حقق فريق شباب الأردن فوزا ثمينا على نظيره السلط بنتيجة (1-صفر)، وذلك في اللقاء الذي جرى بينهما أمس على ستاد الملك عبدالله في الأسبوع (14) لبطولة دوري المناصير للمحترفين بكرة القدم.
وبهذا الفوز الثمين حافظ شباب الأردن على صدارة الترتيب برصيد (31) نقطة، في الوقت الذي بقي فيه رصيد السلط متوقفا عند (27) نقطة.
 المباراة في سطور
النتيجة: فوز شباب الأردن على السلط (1-صفر).
الأهداف: سجل للفائز كبالينغو (88).
مثل شباب الأردن: رشيد رفيد، يوسف الالوسي، محمد مصطفى، مصطفى كمال، شوقي القزعه، محمد الرازم، سمير رجا، ورد البري، يوسف النبر، زيد أبو عابد (محمد عمر) وكبالينغو.
مثل السلط: محمد الشطناوي، ياسر الرواشدة، سامر عسفا، حسام أبو سعده، خالد الهماني، علاء الشقران (هذال السرحان)، محمود البصول، عصام مبيضين، أشرف المساعيد (أحمد كلوب)، جيجي وموسى كبيرو  (خلدون خزامي).
 نتيجة سلبية!
لم يرتق أداء فريقي شباب الأردن والسلط إلى الصورة المطلوبة، حيث غابت الخطورة الحقيقية عن كلا المرميين.. فالبداية حملت الأفضلية للاعبي شباب الأردن الذين حاولوا الوصول إلى مرمى السلط لكن هذه الأفضلية احتاجت إلى زيادة في التركيز خاصة من قبل لاعبي خط الوسط يوسف النبر وورد البري وزيد أبو عابد ومن خلفهم الثنائي محمد الرازم وسمير رجا الذين لم ينجحوا في إيجاد الحلول التي تكفل لهم اختراق دفاعات السلط المحكمة ليبتعد بالتالي كبالينغو عن تهديد مرمى الشطناوي.
على الجانب الآخر ومع مرور الوقت بدأ السلط وعبر خط وسطه الذي تواجد فيه علاء الشقران ومحمود البصول ومن أمامهم الثلاثي عصام مبيضن وأشرف المساعيد وجيجي التقدم تدريجيا نحو المواقع الأمامية ومبادلة نظرائهم السيطرة على منطقة العمليات، لكن ما حصل لكبالينغو  في هجوم الشباب حصل للمهاجم موسى كبيرو الذي اضطر للخروج بسبب الاصابة ليعوض مركزه خلدون خزامي.
مجريات هذا الشوط ومحاولات الفريقين وكما أسلفنا لم تسهم في تحقيق طموحاتهما في الوصول إلى غاية التسجيل لتبقى بالتالي النتيجة سلبية.
 فوز شبابي متأخر
ومع انطلاق دقائق الشوط الثاني اختلفت صورة الأداء، حيث ظهرت المحاولات الحقيقية أمام بوابة كلا المرميين، فجاءت البداية لمصلحة شباب الأردن عبر محاولتي النبر الذي تلقى تمريرة عميقة من سمير رجا والتي وضعته بمواجهة المرمى ليسدد كرة بجوار القائم تبعها بتسديدة أخرى تكفل في إبعادها شطناوي. رد السلط جاء بفرصة كادت أن تسهم في افتتاح التسجيل عندما مرر مبيضين كرة أمام البصول ليسدد كرة قوية نجح الحارس الشبابي رشيد رفيد في إبعادها لحساب ركنية ليأتي بعدها الدور على علاء الشقران وبذات المشهد لكن كرته هذه المرة علت العارضة بقليل ليتصدى بعد ذلك لتنفيذ كرة من موقف ثابت ليسدد كرة جميلة حولها رفيد ببراعة لركنية. ومع اقتراب دقائق المباراة من نهايتها كان شباب الأردن على موعد مع هدف الفوز الثمين عندما مرر سمير رجا صوب كبالينغو الذي سدد من خارج المنطقة كرة قوية ارتدت من قدم المدافع ياسر الرواشدة لتتابع طريقها في مرمى الشطناوي بالدقيقة (88).



تعليقات القراء
لايوجد تعليقات على هذا الخبر
أضف تعليق
اضافة تعليق جديد

الحقول التي أمامها علامة * هي حقول لابد من ملأها بالبيانات المطلوبة.

:
:
:
 
أخر الأخبار
اقرأ أيضا
استفتاءات
كيف تتوقع نهاية الاحداث الجارية في قطاع غزة؟



تابعونا على الفيس بوك