المزيد
"كونسيرتيني" قصر الإمارات منصة تألق للموسيقيين الشباب

التاريخ : 17-02-2019 |  الوقت : 03:00:01

بوظبي، الإمارات العربية المتحدة، 17 فبراير 2019: استضاف فندق "قصر الإمارات" أداءً عالمياً عذباً للمواهب الموسيقية الشابة في سلسلة الحفلات الموسيقية الجديدة  "كمبينسكي كونسيرتيني"، في أجواء تتناسب مع بهو القصر الشهير. وعلى الرغم من جنسياتهم القادمة من جميع أنحاء العالم، غير أن طلاب كلية برايتون في أبو ظبي يجمع بينهم أمر واحد مشترك: حلم إيجاد بصمتهم الخاصة في التاريخ، تماماً مثلما فعل هذا الفندق الشهير.

عن هذه الفعالية الساحرة، قال السيد مارتن كرامر، المدير العام للفندق: "يُقدّر الجميع في قصر الإمارات الأداء السحري لطلاب كلية برايتون في أبوظبي. حيث يحمل هؤلاء الموسيقيون الموهوبون شغفاً كبيراً لموسيقاهم، ويسرنا دعمهم في هذه المرحلة المهمة من حياتهم المهنية من خلال توفير مسرح جميل لهم في أبوظبي، حيث يمكن لضيوفنا من داخل الإمارات وخارجها الاستمتاع بأروع اللمسات الإبداعية البارزة التي يُقدّمونها".

وفي الليلة الماضية و بعد أن خفتت الأنوار في بهو الفندق وساد الصمت بين الضيوف، سطعت الأضواء على الفنانين الشباب مُتسلّحين بأدواتهم الموسيقية. ورغم شعورهم بالتوتر في البداية، غير أنه هؤلاء الموسيقيون الناشئون سرعان ما تمكّنوا من غمر الحضور بموجة عارمة من الأداء العذب الساحر.

ومن الجدير بالذكر أن "كمبينسكي كونسيرتيني" تُعدّ سلسلة من الحفلات المُصغّرة في فندق قصر الإمارات، والتي تتضمن حفلات الكمان والبيانو، بالإضافة إلى كونسيرتو الناي والكازلو. يبدع الموسيقيون الشباب من خلالها بمعزوفات مبتكرة لأعمال باخ، موزارت، شوبيرت، شتراوس، بيتهوفن وديبوسي.

-انتهى-


وكالة كل العرب الاخبارية



تعليقات القراء
لايوجد تعليقات على هذا الخبر
أضف تعليق
اضافة تعليق جديد

الحقول التي أمامها علامة * هي حقول لابد من ملأها بالبيانات المطلوبة.

:
:
:
 
أخر الأخبار
اقرأ أيضا
استفتاءات
كيف تتوقع نهاية الاحداث الجارية في قطاع غزة؟



تابعونا على الفيس بوك