المزيد
جنة برج السراب يستقبل فصل الشتاء بطيف من عروض الإقامة المميزة

التاريخ : 11-02-2019 |  الوقت : 10:14:13

أبوظبي، الإمارات العربية المتحدة، في 10  فبراير 2019: لا شيء يضاهي متعة الاستجمام في أحد الأجنحة الفارهة في أحد الفنادق الفاخرة من فئة خمس نجوم، ولهذا يقدم فندق جنة برج السراب عروض شتوية جديدة كليًا من شأنها منح الضيوف العديد من الخصومات والمزايا الحصرية مضفيةً مزيدًا من البهجة على موسم الأعياد.
 
 
 
وأوضحت الإدارة أن هذه الباقات الجديدة لا تشترط حد أدنى لعدد ليالي الإقامة، وأنها تتيح للضيوف الاستجمام في أحد الغرف المميزة الفاخرة بأسعار تبدأ من 275 درهم إماراتي للحجوزات الفردية، و325 درهم إماراتي للحجوزات المزدوجة، شاملة وجبة الإفطار. وذكرت أن هذه العروض مثالية لمن يسعى للاستمتاع بكل ما تقدمه العاصمة من خيارات ترفيهية بيسر وسهولة عبر الإقامة في وجهة مميزة تقع في قلب المدينة. 
 
 
 
تمتع باجواء جميلة بعيدا عن اذحام المدينة فى الجناح الفاخر لفندق جنة برج السراب والذي يتميز بمزيج من الديكور المعاصر والمريح الذي يتناسب مع ذوقك مع غرفة المعيشة والمطبخ الصغير وهنا أيضًا لا يشترط حد أدنى لعدد ليالي الإقامة، وتبدأ الأسعار من 425 درهم إماراتي للحجوزات الفردية، 475 درهم إماراتي للحجوزات المزدوجة، شاملة وجبة الإفطار.


تعليقات القراء
لايوجد تعليقات على هذا الخبر
أضف تعليق
اضافة تعليق جديد

الحقول التي أمامها علامة * هي حقول لابد من ملأها بالبيانات المطلوبة.

:
:
:
 
أخر الأخبار
اقرأ أيضا
استفتاءات
كيف تتوقع نهاية الاحداث الجارية في قطاع غزة؟



تابعونا على الفيس بوك