المزيد
أربع طرق للاحتفال بعيد الحب في منتجع سانت ريجيس السعديات

التاريخ : 07-02-2019 |  الوقت : 11:45:51

سيحظى الراغبون في قضاء يوم عيد الحب على شاطئ السعديات المذهل بفرصة اختيار واحدة من أربع تجارب عشاءرومانسية وتدليل أنفسهم بعلاجات السبا المختلفة في هذا المنتجع المثالي

 

أبوظبي، الإمارات العربية المتحدة،في 7 فبراير 2019:من خلال أروع عشاء خاص بعيد الحب، إلى التواجد في أحدالأماكن الأكثر رومانسية، جنباً إلى جنب مع علاجات السبا الرائعة لكامل الجسم المُصمّمة للأزواج، يُقدّم منتجع سانت ريجيس السعديات لضيوفه الكثير من الخيارات الرائعة للاحتفالبالحب طوال شهر فبراير في العاصمة.

يمكن للأزواج الاستمتاع بالأجواء الرائعة بجانب المسبح وعلى الشاطئ للاحتفال بيوم خاص مع باقة "عشاء تحت النجوم"الحصرية ليوم عيد الحب. حيث يمكنهم قضاء اليوم بجلسات حميمة، الاسترخاء على أنغام العروض الترفيهية الحيّة التي يقدمها عازفا الكمان والساكسافون، مع التمتّع بوجبة عشاء من أربعة أطباق في خصوصية داخل كاباناتهم الخاصة التي تقع بجوار المسبح. يبدأ العشاء من الساعة 8 مساءً فصاعداً مقابل 1،200 درهم للزوجين مُتضمّناً مشروبات العنب، و1500 درهم مُتضمّناً المشروبات الفاخرة.

ويحتفل بودا-بار بيتش، الحائز على جوائز ولقب أروع الأماكن الرومانسية في العاصمة، بيوم عيد الحب من خلال قائمة أطباق حصرية مُشتركة، والتي سيتمّ تقديمها في أجواء شاعرية حالمة بما في ذلك الطاولات المُزيّنة ببتلات الورد. ويمكن للأزواج الاستمتاع بالمأكولات الشهية مثل لفائف التاماكي، تارتار لحم السمك الأحمر، أطباق البر والبحر، مع موس الشوكولاته في أجواء ساحرة وإطلالات لا مثيل لها على شاطئ السعديات. يتوافر العرض من الساعة 7 مساءً حتى الساعة 11 مساءً، مقابل 600 درهم للزوجين.

كما سيتمكّن الرومانسيون من تمتيع أنفسهم بتجربة طعام فاخرة في مطعم 55&5th. ذا غريل، وذلك من خلال قائمة عشاء فاخرة تتألف من أربعة أطباق مع المشروبات غير المحدودة، مابين الساعة 7 مساءً حتى الساعة 11 مساءً يوم 14 فبراير، بسعر 850 درهماً إماراتياً للزوجين. وتتميّز أطباق القائمة بمجموعة رائعة من المأكولات اللذيذة مثل سمك السلمون وحساء الجوز وشرائح لحم الستريبلوين اللذيذة. كما سيقوم عازف البيانو بالترفيه عن الضيوف من خلال مجموعات موسيقية حية تبدأ من الساعة 8 مساءً فصاعداً.

 

للحجز، يرجى التواصل على البريد الإلكتروني:restaurant.saadiyat@stregis.com أو الاتصال على: 8888 498 2 971+

لحجوزات السبا، يرجى الاتصال على الرقم: 8996 498 2 971+

أو التواصل على البريد الإلكتروني:Iridium.Saadiyat@stregis.com

لمعرفة المزيد عن منتجع سانت ريجيس السعديات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني: stregissaadiyatisland.com

وكالة كل العرب الاخبارية



تعليقات القراء
لايوجد تعليقات على هذا الخبر
أضف تعليق
اضافة تعليق جديد

الحقول التي أمامها علامة * هي حقول لابد من ملأها بالبيانات المطلوبة.

:
:
:
 
أخر الأخبار
أقراء أيضا
أستفتاءات
ما رأيك بأداء حكومة الدكتور عمر الرزاز؟
أداء قوي (سنتخطى بالأردن المرحلة الصعبة)
أداء متوسط( الأوضاع تبقى تراوح مكانها)
أداء ضعيف (مزيداً من تدهور الأوضاع)



تابعونا على الفيس بوك