المزيد
سانت ريجيس أبوظبي يعلن تعيين شيف المخبوزات التنفيذي

التاريخ : 07-02-2019 |  الوقت : 03:47:00

أبوظبي، الإمارات العربية المتحدة، في 7 فبراير2019: انضم السيد ستيورات بيل إلى فريق طهاة فندق سانت ريجيس أبوظبي، ليشغل منصب شيف المخبوزات التنفيذي الجديد، الذي يتمتع بخبرة طويلة تتجاوز 15 عامًا في هذا المجال.

 

ينحدر الشيف ستيورات من جنوب أفريقيا ، وقد عمل على بناء مسيرة مهنية مثيرة للإعجاب، بدأها في العمل كمساعد شيف في فندق "شيراتون غراند" في كيب تاون، عام 2003. وبحلول عام 2009 وصل إلى منصب نائب رئيس الطهاة في مطعم "نوبو" العالمي في كيب تاون أيضًا.

 

وبدأ ستيوارت مسيرته في دولة الإمارات العربية المتحدة عام 2011، لدى انضمامه لفندق "أتلانتس النخلة" في دبي، وقد عمل في العديد من المطاعم في مجال المخبوزات لمدة أربع سنوات قبيل تقلده منصب كبير الطهاة لأول مرة، في مطعم نوبو في موسكو. وبعد مرور عامين عاد مجددًا إلى دولة الإمارات العربية المتحدة رئيسًا للطهاة لدى مطعم "أتموسفير" في برج خليفة في دبي.

 

وخلال عمله في فندق سانت ريجيس أبوظبي، سينصب تركيز الشيف ستيورات على تقديم تشكيلة جديدة ومتنوعة من الحلويات والمعجنات في الوجهة الأفضل من نوعها في مدينة أبوظبي. كما يشتهر الشيف ستيوارت بابتكار نوع فريد من الحلويات النباتية والخالية من الغلوتين ومنتجات الألبان، ويتطلع قدمًا نحو تقديمها للمدينة.

 

 

 

 

 

 

ومن جانبه، قال السيد مصطفى صقر، المدير العام للفندق مبديًا حماسته نحو انضمام الشيف ستيوارت لفريق الطهي: "يسرني الترحيب بالشيف ستيورات رئيسًا جديدًا لفريق الطهاة في سانت ريجيس أبوظبي. ينضم إلينا الشيف ستيورات مع بدايتنا للعام الجديد مركزين على تجاربنا الذوقية الاستثنائية الموجودة. ونهدف هذا

 

العام إلى الاستمرار في تقديم الخدمات الرائعة المعروفة في المدينة، بالإضافة إلى احتلال مستويات عالمية أيضًا في مجال الخدمات الذوقية. ويعد تعيين الشيف ستيوارت أحد أهم استراتيجياتنا لعام 2019، مع استمرارنا بتعزيز وتخصيص التجارب الذوقية الفاخرة التي سنقدمها لضيوفنا خلال الأشهر المقبلة".

 

وتجدر الإشارة إلى أن الشيف ستيوارت سيعمل على إطلاق سلسلة حلويات جديدة ضمن فعالية العشاء فوق أعلى مهبط طائرات في الشرق الأوسط عند الغروب، في سانت ريجيس أبوظبي، فوق أبراج الأمة الأيقونية ذات الإطلالة الخلابة على مدينة أبوظبي.

 

انتهى

 

معلومات للمحررين عن فندق "سانت ريجيس أبوظبي":

يقع الفندق على كورنيش العاصمة الذي يشكّل أحد معالمها السياحية، ويبعد دقائق معدودة عن مارينا مول، والسفارات، وشركات النفط والغاز، وغيرها من المؤسسات التجارية.  ويتكون "سانت ريجيس أبوظبي" من ٢٨٣ غرفة فاخرة. بالإضافة إلى طيف من المطاعم الفخمة والمميزة، كما يضم ما تفوق مساحته 4,800 متر مربع من غرف الاجتماعات والفعاليات المجهزة بأحدث المعدات، وأكثر من 3000 متر مربع من المرافق الصحية الموافقة لأحدث المعايير والمواصفات. كما يقدم فندق سانت ريجيس خدمة الخادم الخاص المجانية "البتلر" المميزة لكل غرفة من غرف الفندق لتلبية احتياجات النزلاء بمستوى خدمة لا يُضاهى.

                                          

عن سانت ريجيس للفنادق والمنتجعات:

تهتم سانت ريجيس التي تجمع بين الأصالة والإحساس العصري بتقديم خدمات وتجارب فندقية استثنائية في ما يزيد عن 31 فندقاً ومنتجعاً فخماً في أفضل الأماكن حول العالم. فمنذ افتتاح أول فندق يحمل علامة سانت ريجيس في مدينة نيويورك منذ أكثر من قرن على يد جون جيكوب آستور الرابع، ظلت العلامة طوال هذه الفترة ملتزمة بأن تقدم لضيوفها مستوى لا تتنازل عنه من الخدمة بحيث تلبي احتياجاتهم وترقى إلى طموحاتهم من خلال خدمة "النادل الشخصي" المتميزة الخاصة بسانت ريجيس. ومن بال هاربور إلى بانكوك، ومن جزيرةالسعديات إلى شنزن، تسعى سانت ريجيس لاستهداف جيل جديد من المسافرين المرفهين، ومواصلة تحسين مجموعة فنادقها في الوجهات التي تشهد إقبالاً كبيراً وتقع في صميم برامج الرحلات السياحية اليوم. وتشمل خطط علامة "سانت ريجيس" الهادفة إلى نشر تقاليدها العريقة حول العالم إنشاء فنادق مرتقبة في ريفييرا ماياوآسيا، حيث أعلنت سانت ريجيس عن خطط لافتتاح فنادق في تشانغشا وتشنغدو وكوالا لامبور وليجيانغونانجينغ ونيودلهي وتشوهاي. وفي أوروبا وأفريقيا والشرق الأوسط، سوف تواصل علامة سانت ريجيس التوسع في أبوظبي وعمّان والقاهرة ودبي. للمزيد من المعلومات عن سانت ريجيس للفنادق والمنتجعات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني: www.stregis.com. ولاكتشاف المزيد عن أحدث أعمالنا، يُرجى زيارة الموقع الإكتروني www.stregis.com/newgrandtour وعن امتياز تملك الشقق السكنية، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني: www.stregis.com/residences.

 

للاستعلامات الصحفية والإعلامية:

سناء الغلاني

sanaa@irisuae.com

 

  وكالة كل العرب الاخبارية



تعليقات القراء
لايوجد تعليقات على هذا الخبر
أضف تعليق
اضافة تعليق جديد

الحقول التي أمامها علامة * هي حقول لابد من ملأها بالبيانات المطلوبة.

:
:
:
 
أخر الأخبار
أقراء أيضا
أستفتاءات
ما رأيك بأداء حكومة الدكتور عمر الرزاز؟
أداء قوي (سنتخطى بالأردن المرحلة الصعبة)
أداء متوسط( الأوضاع تبقى تراوح مكانها)
أداء ضعيف (مزيداً من تدهور الأوضاع)



تابعونا على الفيس بوك