المزيد
أروع أمسيات عيد الحب في مطعم "شماس شرسكاريا" للمأكولات البرازيلية

التاريخ : 04-02-2019 |  الوقت : 09:05:32

 

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 30 يناير 2019: يدعو مطعم "شاماس شرسكاريا" ، للمأكولات البرازيلية التقليدية والحائز على الجوائز، كافة الضيوف والأحبة للاحتفال بيوم الحب في فندق كراون بلازا دبي شارع الشيخ زايد، والاستمتاع بعرض حصري وخاص.

وستتضمن باقة "فالدينيز روديزيو" بسعر 799 درهماً للزوجين 16 قطعة من اللحوم يتمّ تقديمها على المائدة، بالإضافة إلى التدفق الحر للمشروبات المنزلية لمدة 3 ساعات.

وسيحظى الضيوف الذين يحجزون لسهرة عيد الحب قبل 7 فبراير، بفرصة شراء الباقة بسعر منخفض يصل إلى 555 درهماً إماراتياً فقط.

 

لمزيد من المعلومات أو الحجوزات، يرجى الاتصال على: 1111 331 4 971+

أو التواصل عبر البريد الإلكتروني: dine@crowneplazadubai.com

 

لمزيد من المعلومات الإعلامية، يرجى التواصل مع:

سناء الغلاني

بريد إلكتروني: sanaa@irisuae.com

 

-انتهى-

 

 

 

 

 

 

 

معلومات للمحررين:

لمحة عن فندق كراون بلازا دبي ، شارع الشيخ زايد

يحتلّ فندق كراون بلازا موقعاً متميّزاً على شارع الشيخ زايد في دبي، قبالة مركز دبي التجاري العالمي، كما يُتيح لضيوفه الوصول بسهولة إلى برج خليفة من خلال رحلة قصيرة داخل المترو.

ويحرص الفندق على توفير الراحة لكافة ضيوفه وزواره من السيّاح ورجال الأعمال، فمن خلال احتضانه لـ 568 غرفة فسيحة تتميز بنظام Sleep Advantage الفريد من نوعه، مع بياضات أسرّة فخمة فائقة النعومة والروائح العلاجية العطرية التي تبعث على الاسترخاء، جنباً إلى جنب 14 مطعم وبار داخل الفندق، بما في ذلك أول واغاماما في الإمارات وتريدير فكس، يمكن للضيوف التطلع إلى فرصة مُتميّزة لتناول  الطعام الشهي والاستمتاع بليلة نوم رائعة. ويمكن للمسافرين من رجال الأعمال الاستفادة من مرافق الأعمال المُجهّزة بأحدث وسائط التكنولوجيا الحديثة، وكافة التجهيزات اللازمة لإقامة الاجتماعات بما في ذلك خدمات الطباعة وخدمة الواي فاي المجانية. كما يحتضن الفندق أيضاً قاعات للمؤتمرات وحفلات الكوكتيل، بما في ذلك 15 قاعة للاجتماعات وقاعة الاحتفالات التي تتسع لحوالي 1800 شخصاً. ويمكن لعشاق سياحة التسوّق، الاستفادة من خدمة النقل المجانية إلى دبي مول، ومن ثم العودة للاسترخاء والاستجمام في المسبح في الهواء الطلق، أو الحصول على أفضل علاجات المساج المريحة في السبا.

 

  وكالة كل العرب الاخبارية



تعليقات القراء
لايوجد تعليقات على هذا الخبر
أضف تعليق
اضافة تعليق جديد

الحقول التي أمامها علامة * هي حقول لابد من ملأها بالبيانات المطلوبة.

:
:
:
 
أخر الأخبار
اقرأ أيضا
استفتاءات
كيف تتوقع نهاية الاحداث الجارية في قطاع غزة؟



تابعونا على الفيس بوك