المزيد
باقات استجمام فاخرة في نادي"أنجانا سبا" بمنتجع "ريكسوس بريميوم سيغيت"

التاريخ : 24-01-2019 |  الوقت : 12:31:46

مصر، في 24 يناير  2019:   أعلن منتجع "ريكسوس بريميوم سيغيت" الوجهة الشاطئية الفاخرة، بشرم الشيخ ، عن باقاته الصحية الفريدة من نوعها، المصممة خصيصًا للضيوف الساعين للاسترخاء والاستجمام في أحد أفخم النوادي الصحية في مصر.

وقد أوضحت إدارة المنتجع الذي يشتهر بضيافته التركية الأصيلة أن هذه الباقات الصحية المميزة تتضمن غرف فاخرة مجهزة بتجهيزات خاصة بغرف كبار الشخصيات، تضم سلة فواكه موسمية، وحلويات شهية، ومجموعة من المشروبات الفاخرة. بالإضافة إلى خدمة توصيل VIP مجانية من مطار شرم الشيخ الدولي إلى المنتجع.  

يتميز "أنجانا سبا" بأجوائه الهادئة والراقية التي تبعث على الراحة والاسترخاء وتعيد النشاط الحيوية إلى الجسد.

كما تشمل الباقة جلسة تدليك رياضي استرخائي، يعمل على تخليص كافة عضلات الجسم من الشد، ويعيد التوزان إلى الهيكل العضلي بأكمله. بالإضافة إلى جلسة تدليك بالزيوت العطرية الاستشفائية المستخلصة من الزهور والأخشاب. ويحصل الضيوف على حمام تركي مجاني، إلى جانب إمكانية الإفادة المجانية من مرافق الساونا والجاكوزي مع خصم إضافي 10% على خدمات السبا الأخرى.

 

للمزيد من المعلومات يمكن زيارة الموقع الإلكتروني: http://seagatesharm.rixos.com/offer-list

انتهى

 

 

عن مجموعة ريكسوس

تعد مجموعة “فنادق ومنتجعات ريكسوس”، التي تأسست عام 2000، واحدة من أسرع المجموعات الفندقية الفاخرة نمواً في العالم. و هذا بفضل إتاحة مجموعة ريكسوس لنزلائها أرقى معايير الضيافة التركية التي لا تضاهى وسط محيط فاخر و يصل عدد فنادق المجموعة التي تأسست في أنطاليا إلى 26 فندق في مختلف الدول من بينها تركيا و دولة الإمارات و كرواتيا و سويسرا و مصر و كازاخستان.

تتميز فنادق ريكسوس بمواقعها المميزة و بتجربة مبتكرة تمزج بين معالم الضيافة القديمة و الحديثة مقدمة من قبل حوالي 10,000 موظف. و تم تصميم و تجهيز فلل ريكسوس بأحدث التقنيات الفخمة ليحظى الضيوف بتجربة العطلات الفاخرة و تضم كافة فنادق ريكسوس العالمية مراكز للياقة البدنية و أندية صحية مع حمام تركي تقليدي و أرقى المرافق و الخدمات في وسط أجواء مفعمة بالراحة. و يرتاد فنادق المجموعة من قبل نخبة الضيوف المميزين من جميع أنحاء العالم.

ونظراً إلى الشهرة المميزة التي اكتسبتها في مجال الضيافة والخدمة الشخصية التي تراعي أدق التفاصيل و المطابخ الفاخرة، فقد حازت “فنادق ريكسوس”  على تقديرات عالمية وتصنيفات رفيعة من مؤسسات متخصصة، مثل “جائزة الخمسة نجوم الماسية الأمريكية للضيافة”، و”كونديه ناست”، و”أعظم فنادق العالم”. و تفضل وكالات السفر البارزة و منظمي الرحلات السياحية اختيار فنادق مجموعة ريكسوس.

للمزيد من المعلومات عن الشركة، تفضلوا بزيارة الموقع الإلكتروني www.rixos.com

  وكالة كل العرب الاخبارية



تعليقات القراء
لايوجد تعليقات على هذا الخبر
أضف تعليق
اضافة تعليق جديد

الحقول التي أمامها علامة * هي حقول لابد من ملأها بالبيانات المطلوبة.

:
:
:
 
أخر الأخبار
اقرأ أيضا
استفتاءات
كيف تتوقع نهاية الاحداث الجارية في قطاع غزة؟



تابعونا على الفيس بوك