المزيد
"بودا-بار بيتش" يُطلق عرضه الحصري "تناول الغداء مع الأصدقاء" في منتجع سانت ريجيس السعديات

التاريخ : 24-01-2019 |  الوقت : 12:30:18

أبوظبي، الإمارات العربية المتحدة، 24 يناير  2019: أطلق  "بودا - بار  بيتش" في منتجع سانت ريجيس السعديات، الوجهة المثالية في العاصمة أبوظبي لمحبي الترفيه الراقي، أحدث عروضه المُغرية لتجارب ذوقية مُميزة. وسيتمكّن جميع الضيوف من الاستمتاع بأروع المأكولات الشهية اللذيذة، في بيئة مثالية لاجتماعات العمل أو لقاء الغداء، مع الاسترخاء وسط الطبيعة المُحيطة والمناظر الرائعة للبحر الفيروزي.

 

ودعت الإدارة الضيوف والزوار الراغبين في الاجتماع مع الأصدقاء أو زملاء العمل في أجواء ودودة، إلى زيارة "بودا - بار بيتش" أبوظبي، ما بين الأحد والخميس، من الساعة 12:00 ظهراً وحتى 3:00 عصراً، والتمتّع بأشهى ما توفرّه "قائمة الغداء الثابتة" الجديدة والتي تتميّز باحتضانها لأروع الأطباق المُميّزة. حيث يمكنهم اختيار وجبة غداء من طبقين أو ثلاثة، وبسعر يصل إلى 120 درهم أو 150 درهم على التوالي.

 

 

لمزيد من المعلومات والحجوزات، يرجى الاتصال على: 8888 498 2 971+

التواصل على الواتس أب: 3583 621 50 971+

إرسال بريد إلكتروني إلى: restaurant.saadiyat@stregis.com

أو زيارة الموقع الإلكتروني:

www.buddhabar.com

*جميع الأسعار بالدرهم الإماراتي، وتشمل جميع رسوم الخدمة المطبّقة، الرسوم والضرائب المحلية.

 

-انتهى-

 

لمحة عن بودا-بار بيتش

ولد مفهوم بودا-بار بيتش في فرنسا في عام 1996، تحقيقاً لحلم مؤسسه رايموند فيزان - صاحب حانة باريس الأسطورية الساحرة - والذي افتتح بودا بار باريس في شارع فوبورج سانت أونوريه الأنيق.

وتجمع هذه الوجهة الراقية بين المطعم، البار والصالة، وقد قام باستيحاء الإلهام الجمالي والطهوي من الثقافات الغريبة في ريم باسيفيك، إلى جانب اللمسات الغربية المستوحاة من رحلاته العديدة إلى كاليفورنيا.

في العقود اللاحقة، ازدهر هذا المفهوم لينشر أجوائه الفريدة الآن في العديد من  الوجهات في جميع أنحاء أوروبا وآسيا وأفريقيا وأمريكا اللاتينية. وتتمتع شركة بودا-بار، في الوقت الحاضر، والعلامات التجارية الشقيقة لها بتواجد مشترك في أكثر من 25 دولة، مع التخطيط لعمليات إطلاق أخرى. وتجمع محفظة الشركة المتنوّعة بين المطاعم والبارات والصالات والمنتجعات والفنادق بين الأناقة الفرنسية وعناصر التصميم الآسيوية الحديثة بما في ذلك لوحات الألوان الغنية، المفروشات الأنيقة والمنسوجات الفاخرة الفخمة.

ويتمّ تقديم المأكولات الآسيوية الممزوجة والمأكولات المتوسطية اللذيذة والكوكتيلات اللذيذة المصمّمة من قبل خبراء متخصّصين في علم الأخشاب، وسط أجواء حافلة بالنغمات الانتقائية النابضة بالحياة التي ينسجها منسق الأغاني العالمي. ليعيش الضيوف رؤية فيسان حول "صيف لا نهاية له" في أماكن نابضة بالحياة توفر تجربة غامرة مُفعمة بالحيوية.

 

فروع بودا-بار العالمية

بودا بار: باكو، بودابست، كاراكاس، دبي، كييف، لندن، مانيلا، مراكش، مونت كارلو، موسكو، باريس، براغ، سان بطرسبرج وتبليسي

فندق بودا بار: بودابست، باريس وبراغ

 

بودا – بار بيتش: في أبو ظبي (المكان الدائم الوحيد الذي يفتح أبوابه على مدار العام)، باكو، ميكونوس، سانتوريني، جزر المالديف (الأماكن التي تفتح في أشهر الصيف)

ويتبع بودا- بار أيضاً:

بارفلاي من بودا-بار، باريو لاتينو، بوشيدو، كارما كافيه من بودا-بار، سيدهارتا لاونج من بودا-بار.

 

 

 

نبذه للمحررين

منتجع سانت ريجيس جزيرة السعديات، أبوظبي

حيث الإقامة الفاخرة

يقع على شاطئ جزيرة السعديات العريق، محاطًا بملاعب غولف شاطئ السعديات المتميزة، ما يجعل منتجع سانت ريجيس جزيرة السعديات، أبوظبي الوجهة الأمثل لخبراء السفر المميزين.

يتكون المنتجع من 376 غرفة، تتضمن شرفات خاصة تمنح الضيوف إطلالة بانورامية خلابة على مياه الخليج العربي الزرقاء المتلألئة، وملاعب الغولف الرائعة وحدائق المنتجع الغناء. بمساحات متفاوتة منها الحميمي ومنها الملكي. فهنالك غرف بمساحة 55 متر مربع مع بلكونة بمساحة 10متر مربع، وأجنحة ملكية فاخرة بمساحة 2000 متر مربع، تتكون من طابقين، وتشمل خمسة غرف نوم وبركة سباحة خاصة، وشرفة واسعة مطلة على المحيط.

كما يتضمن المنتجع العديد من المرافق المتميزة والتي تشمل، إيريديوم سبا، ونادي "ساند كسل" للأطفال، وملاعب التنس والسكواش الواسعة، بالإضافة إلى نادي سانت ريجيس الرياضي الممتد على مساحة 3500 متر مربع. كما يمكن للضيوف اشباع حاسة الذوق لديهم بما لا يقل عن خمسة مطاعم وبارات. كمطعم 55&5th الراقي، ومطعم "ذا غريل" الذي يتضمن غرفة طعام خاصة و فينو لاونج الذي يضم أكثر من 2000 نوع من المشروبات الفاخرة. ومطعم " Oléa" الذي انتخب كأفضل مطعم لتناول وجبة البرنش من قبل قراء مجلة " What’s On" عام 2017، بمنصات الطهو الحية الخاصة به، وأطباقه المميزة المستوحاة من المطبخ المتوسطي. كما يمكن لزوار مطعم "سونتايا" الاستمتاع بتناول أشهى الأطايب الآسيوية في المطعم الحاصل على جائزة أفضل مطعم تايلندي لعام 2017 التي تقدمها مجلة " What’s On". أما بالنسبة لمنهاتن لاونج فهو المكان الأمثل لاستهلال الأمسية أو اختتام اليوم من خلال المشروبات الرائعة التي يقدمها. ولا ننسى غرفة الرسم الفسيحة بقاعاتها المفتوحة ومقاعدها المريحة، حيث يمكن للضيوف الاستمتاع بشاي المساء. وبودا بار بيتش أبوظبي، الذي سيتم افتتاحه قريبًا، وسيقدم العديد من الأطباق الآسيوية الرائعة وأصناف الكوكتيل المتنوعة مباشرة على شاطئ البحر.

ويعد منتجع سانت ريجيس جزيرة السعديات، أبوظبي المستوحى من الإرث المتميز لأسرة أستور النيويوركية الذي تمتد جذوره لأكثر من مئة عام، أول منتجع شاطئي حقيقي في المدينة. حيث يجمع ما بين الفخامة والرقي والإرث الخالد، محققًا رؤية أستور التي تتلخص في ابتكار" أفضل فنادق العالم".

يتضمن 376 غرفة وجناح فاخرة، تتمتع بإطلالة بانورامية خلابة على البحر، أجنحة سانت ريجيس، وأجنحة أستور، وأجنحة المحيط، وأجنحة السبا، والأجنحة الفخمة والأجنحة الملكية، تتمتع جميعها ببلكونات خاصة. كما أن جميع الغرف مكيفة وتتضمن حمام داخلي خاص وميني بار وهاتف IDD، وخزنة، وشاشة تلفاز حديثة، وانترنت لاسلكي Wi-Fi، وخادم شخصي "بتلر".

المرافق *تشكيلة رائعة من المطاعم والبارات. *سبا. *مركز للياقة. * خمة الخادم الشخصي "بتلر" 24 ساعة. *ثلاث برك سباحة خارجية. *بركة سباحة خاصة بالبالغين تتضمن أحواض مياه ساخنة. * شاطئ خاص. * قاعة احتفالات ضخمة. *إيريديوم سبا.

الأنشطة *ملاعب تنس. *ملاعب سكواش. *نادي "ساند كسل" للأطفال. *أنشطة الرياضات المائية (بلا أجهزة).

 

* إن المرافق والأنشطة المذكورة عرضة للتغيير| وبعضها غير مجاني.

جوائز السفر العالمية

جائزة «الجناح الفندقي الرائد في الشرق الأوسط 2018»، عن الجناح الملكي في منتجع سانت ريجيس السعديات

جائزة «الجناح الفندقي الرائد في الإمارات 2018»، عن الجناح الملكي في منتجع سانت ريجيس السعديات

جائزة «الجناح الفندقي الرائد في أبوظبي 2018»، عن الجناح الملكي في منتجع سانت ريجيس السعديات

جائزة «المنتجع الرائد في أبوظبي 2018"، منتجع سانت ريجيس السعديات

 

جائزة محررو موقع " TripSavvy" 2018

بعد حصوله على عدد قياسي من الأصوات على مدى 16 أسبوعاً من قبل كبار المتخصصين في مجال السبا للسياحة والعافية، فضلاً عن مستهلكين في المنتجعات الصحية من جميع أنحاء العالم، تمّ تتويج نادي إيريديوم الصحي في منتجع سانت ريجيس السعديات بأبوظبي بجائزتين عالميتين من جوائز السبا الفاخرة. وحاز إيريديوم سبا على هذه الجوائز في احتفال أقيم في جزر المالديف ضمن فئات أفضل منتجع في سبا 2018 في الشرق الأوسط وأفضل منتجع صحي في أبوظبي عام 2018.

 

سانت ريجيس جزيرة السعديات، أبوظبي

صندوق بريد 54345

أبوظبي، الإمارات العربية المتحدة.

هاتف: 97124988888+

فاكس: 97124988889+

البريد الإلكتروني: reservations.saadiyat@stregis.com

الموقع الإلكتروني: stregissaadiyatisland.com

 

للتواصل الإعلامي:

سناء الغلاني

971505365083+

sanaa@irisuae.com

وكالة كل العرب الاخبارية



تعليقات القراء
لايوجد تعليقات على هذا الخبر
أضف تعليق
اضافة تعليق جديد

الحقول التي أمامها علامة * هي حقول لابد من ملأها بالبيانات المطلوبة.

:
:
:
 
أخر الأخبار
اقرأ أيضا
استفتاءات
كيف تتوقع نهاية الاحداث الجارية في قطاع غزة؟



تابعونا على الفيس بوك