المزيد
عودة الترفيه الحيّ مع فرقة "إن آند إن" إلى ماريوت داون تاون أبوظبي

التاريخ : 16-01-2019 |  الوقت : 12:20:14

أبوظبي، الإمارات العربية المتحدة، 16 يناير  2019: يدعو فندق ماريوت داون تاون أبو ظبي عُشّاق السهر والاستمتاع بالترفيه الحيّ للتوجّه إلى مقهى "فيلوسيتي" الرياضي حيث يعود الثنائي الديناميكي "إن آند إن" لتقديم تشكيلة مثالية وغنية من روائع الموسيقى الحيّة.

وسيقوم الثنائي الجنوب أفريقي، نيكي ونيل، كل يوم أحد، خميس وجمعة من الساعة 8-11 مساءً، بالترفيه عن الضيوف مع موسيقى مبهجة على شكل أنغام موسيقية ساحرة، وأداء بعضاً من الروائع الكلاسيكية جنباً إلى جنب مع مجموعة من أحدث الأغاني العالمية الشهيرة، في خطوة تُعزّز المشهد الموسيقي الترفيهي في العاصمة أبوظبي.

يتميّز مقهى "فيلوسيتي" الرياضي بموقعه الاستراتيجي في قلب العاصمة، وبجلساته الأنيقة المُريحة لتناول الطعام، مع توفيره لأكبر شاشة داخلية تُتيح أمام عُشاق ومُتابعي كرة القدم تجربة مشاهدة مثالية لا مثيل لها.

لمزيد من المعلومات أو للحجوزات، يرجى الاتصال على: 7777 304 2 971+،

لمزيد من المعلومات حول فندق ماريوت داون تاون أبوظبي، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني:

www.marriottdowntownabudhabi.com

يمكنكم متابعة أنشطة وفعاليات فندق ماريوت داون تاون أبوظبي عبر وسائل التواصل الاجتماعي:

فيسبوك: www.facebook.com/marriottdowntownad

تويتر:   www.twitter.com/marriottdtad

انستاغرام:   www.instagram.com/marriottdowntownad

 

للتواصل الإعلامي:

سناء الغلاني

بريد إلكتروني: sanaa@irisuae.com

-انتهى-

 

 

معلومات للمحرّرين:

نبذة عن فندق ماريوت داون تاون أبوظبي:

تمّ افتتاح فندق ماريوت داونتاون أبو ظبي في سبتمبر 2016، وهو يقع في قلب العاصمة، على بعد 5 دقائق فقط من جامعة خليفة و 25 دقيقة من مطار أبو ظبي الدولي. يحتضن الفندق 315 غرفة وجناحاً واسعاً، مجموعة متنوّعة من المطاعم والبارات، و 21 غرفة اجتماعات مرنة. ويُسهم نمط تصميمه الحديث والمتطوّر ومرافقه المبتكرة في إبرازه ليس كمجرد فندق، ولكن كوجهة مثالية لـ "السفر ببراعة".

 

نبذة عن فنادق ماريوت:

من خلال امتلاك فنادق ماريوت لأكثر من 500 فندق ومنتجع في أكثر من 50 دولة في جميع أنحاء العالم، نجد أن فنادق ماريوت تُسهم في تطوير مفهوم تجربة السفر في كافة جوانب إقامة الضيف، مما يتيح للجيل القادم السفر ببراعة. وبجرأة تحوّل ماربوت خدماتها إلى الهاتف المحمول والمسافرين العالميين الذين يمزجون بين العمل واللعب. لتحتل الريادة في تحويل هذه الصناعة إلى ابتكارات، بما في ذلك صالة اللوبي الواسعة وخدمات الضيافة على الهاتف المتحرك التي ترتقي بأسلوب الضيافة والتصميم مع تطبيق التكنولوجيا الحديثة. تشارك جميع فنادق ماريوت في برنامج مكافآت ماريوت ريواردز الحائز على الجوائز والذي يسمح للأعضاء بالحصول على نقاط فنادق أو أميال طيران مقابل كل دولار يتمّ إنفاقه خلال كل إقامة. لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة www.MarriottHotels.com.

 

  وكالة كل العرب الاخبارية



تعليقات القراء
لايوجد تعليقات على هذا الخبر
أضف تعليق
اضافة تعليق جديد

الحقول التي أمامها علامة * هي حقول لابد من ملأها بالبيانات المطلوبة.

:
:
:
 
أخر الأخبار
اقرأ أيضا
استفتاءات
كيف تتوقع نهاية الاحداث الجارية في قطاع غزة؟



تابعونا على الفيس بوك