المزيد
سفير الإمارات مطر الشامسي يستقبل المدير الجديد لطيران الإمارات بالأردن

التاريخ : 14-01-2019 |  الوقت : 09:45:06

إستقبل مطر سيف الشامسي سفير دولة الإمارات العربية المتحدة بالأردن المدير الجديد لطيران الإمارات بالأردن محمد لوتاه.

وجرى التأكيد خلال اللقاء على أهمية السوق الأردنية بالنسبة لطيران الإمارات وكثافة الرحلات، بما يعكس العلاقات الاخوية والمتميزة بين البلدين الشقيقين، كما أكد السفير مطر الشامسي وضع كافة إمكانات وخدمات السفارة لتعزيز العلاقات التجارية والإستثمارية بين البلدين.

وكانت طيران الإمارات قد عيّنت محمد لوتاه مديراً جديداً لعملياتها في الأردن. وتأتي هذه الخطوة في إطار إعلان الناقلة عن تعيين عشرة من مواطني دولة الإمارات العربية المتحدة في مناصب رئيسة لإدارة عملياتها التجارية في الشرق الأوسط ودول مجلس التعاون الخليجي وأفريقيا. وتؤكد هذه التعيينات التزام الناقلة بتعزيز استراتيجيتها التجارية على المدى البعيد في هذه الأسواق، والتزامها بإتاحة المجال أمام الشباب المواطن لتولي مناصب قيادية رئيسة، سواءً بترقية العاملين في المقر الرئيس أو بإجراء التنقلات في صفوف مديري المحطات الخارجية. 

وكان محمد قد بدأ عمله في طيران الإمارات عام 2016 كمدير دعم تجاري في الرياض والكويت، إحدى أكبر أسواق الناقلة في دول مجلس التعاون الخليجي من حيث الخدمات وأعداد المسافرين. ويحمل محمد شهادة بكالوريوس في التسويق والتجارة الإلكترونية وشهادة ماجستير في إدارة الأعمال. 

وكالة كل العرب الاخبارية



تعليقات القراء
لايوجد تعليقات على هذا الخبر
أضف تعليق
اضافة تعليق جديد

الحقول التي أمامها علامة * هي حقول لابد من ملأها بالبيانات المطلوبة.

:
:
:
 
أخر الأخبار
أقراء أيضا
أستفتاءات
ما رأيك بأداء حكومة الدكتور عمر الرزاز؟
أداء قوي (سنتخطى بالأردن المرحلة الصعبة)
أداء متوسط( الأوضاع تبقى تراوح مكانها)
أداء ضعيف (مزيداً من تدهور الأوضاع)



تابعونا على الفيس بوك