المزيد
"سانت ريجيس أبوظبي" يمنح ضيوفه تجربة ذوقية فاخرة فوق أعلى مهبط طائرات هيلوكوبتر في الشرق الأوسط

التاريخ : 10-01-2019 |  الوقت : 02:05:24

أبوظبي، الإمارات العربية المتحدة، في 10 يناير 2019: أعلن فندق سانت ريجيس أبوظبي، إعادة افتتاح مهبط طائرات الهيلوكوبتر الخاص به، احتفاءً ببداية العام الجديد، مرحبًا بعشرين ضيف محظوظ للاستمتاع بتجربة ذوقية فاخرة يقدمها لهم عند المغيب، تزخر بنكهات الشكولاتة الفاخرة والعسل والحلويات الشهية من مختلف أنحاء العالم، مع الاستمتاع بالمناظر الخلابة لمياه الخليج العربي الزرقاء المتلألئة، والعاصمة الإماراتية الساحرة، من أعلى مهبط لطائرات الهيلوكوبتر في الشرق الأوسط، والذي يرتفع مسافة 255 متر عن سطح الأرض.

 

وستكون الأمسية مصحوبة بأنغام موسيقى الساكسوفون والكمان العذبة، مع الاستمتاع بتشكيلة عالمية مميزة من المشروبات الفاخرة الخاصة بالفندق، والتي ستضفي مزيدًا من المتعة والتميز على هذه التجربة الفريدة خلال ساعات الغروب.

 

ستقام تجربة مهبط الطائرات يوم الجمعة، 11 يناير 2019، لمدة 90 دقيقة، خلال فترة مغيب الشمس، بسعر 650 درهم إماراتي شاملة بوفيه الحلويات والمشروبات الغازية. وهي متاحة للبالغين الذين لا تقل أعمارهم عن 21 عام.

 

يشترط الحجز المسبق من خلال الاتصال على الرقم 97126944553+ أو عبر البريد الإلكتروني: restaurants.abudhabi@stregis.com  

 

الصور:

https://drive.google.com/open?id=1ugESncnugM5QpneiOEAyfe3A8SQEiO8Y

انتهى

 

معلومات للمحررين عن فندق "سانت ريجيس أبوظبي"

يقع الفندق على كورنيش العاصمة الذي يشكّل أحد معالمها السياحية، ويبعد دقائق معدودة عن مارينا مول، والسفارات، وشركات النفط والغاز، وغيرها من المؤسسات التجارية.

ويتكون "سانت ريجيس أبوظبي" من ٢٨٣  غرفة  منها ٥٥ جناحًا، تطل جميعها على مناظر أخاذة للخليج العربي الساحر، بينما يطل جناح أبوظبي في الجسر المُعلق بين ابراج نيشن تاورز، على إطلالة بانورامية مذهلة للآفاق الشاسعة ٣٦٠ درجة. كما يقدم فندق سانت ريجيس خدمة الخادم الخاص المجانية "البتلر" المميزة لكل غرفة من غرف الفندق لتلبية احتياجات النزلاء بمستوى خدمة لا يُضاهى.

وعلاوةً على ذلك، يحتوي الفندق على خمس غرف اجتماعات مجهزة بشاشات بلازما، ويمكن استخدامها لعقد الاجتماعات الصغيرة أو للجلسات الفردية. كما تتميز قاعة اجتماعات ليوا الخاصة بمجالس الإدارات بتقنية رفيعة ومجهزة بمرافق المؤتمرات عن بعد والميكروفونات وغرفة خاصّة للاستخدام قبل بدء الفعالية. وتُعد الحديقتان المخصصتان لإقامة الفعاليات والمسطحان المحيطان بالمسبح أماكن مثالية لحفلات الاستقبال والتجمعات التي تُعقد ما بعد العمل.

ويمكن تقسيم قاعة "المضيف" التي تمتدّ على مساحة 1311 متراً مربعاً إلى ثلاثة أقسام، وتتميز بشاشات مدمجة وأجهزة عرض أل سي دي. يمكن لهذه القاعة استضافة مؤتمرات يصل عدد الحضور فيها الى حوالي 700 شخص، فضلاً عن الأعراس وحفلات العشاء لحوالى 650 ضيفاً.

وكالة كل العرب الاخبارية



تعليقات القراء
لايوجد تعليقات على هذا الخبر
أضف تعليق
اضافة تعليق جديد

الحقول التي أمامها علامة * هي حقول لابد من ملأها بالبيانات المطلوبة.

:
:
:
 
أخر الأخبار
أقراء أيضا
أستفتاءات
ما رأيك بأداء حكومة الدكتور عمر الرزاز؟
أداء قوي (سنتخطى بالأردن المرحلة الصعبة)
أداء متوسط( الأوضاع تبقى تراوح مكانها)
أداء ضعيف (مزيداً من تدهور الأوضاع)



تابعونا على الفيس بوك