المزيد
احتفالات ملكية بموسم الأعياد في "لو كافيه" قصر الإمارات

التاريخ : 18-12-2018 |  الوقت : 07:45:16

احتفالات ملكية بموسم الأعياد في "لو كافيه" قصر الإمارات

 

أبوظبي، الإمارات العربية المتحدة،17 ديسمبر 2018: استمتعوا بأرقى النكهات المُتناغمة مع الإبداعات المثيرة في قلب العاصمة خلال موسم الأعياد، حيث ينشر مقهى "لو كافيه" في فندق قصر الإمارات البهجة في القلوب مع مجموعته الرائعة من العروض الحافلة بطابع الأعياد الاحتفالي وشاي بعد الظهر.

يُعدّ شاي بعد الظهر الاحتفالي الذي  يمتد حتى 31 ديسمبر ، فرصة مثالية للاستمتاع بالمناطق المحيطة الساحرة للقصر الشهير. ويقوم فرانكو ليو، الشيف التنفيذي للحلويات بإعادة تعريف الابتكار مع أشهى المأكولات الموسمية الخفيفة والوجبات اللذيذة التي تُبرز تجربة طهي مثيرة لا تُنسى.

وتحتوي سلّة عيد الميلاد في "لو كافيه" على سيمفونية أخرى من النكهات الرائعة، والتي تتوافر في الديك الرومي بوزن 6 كجم  و 10 كجم، الذي يتمّ  إعداده في المقهى، ويترافق مع المُقبّلات والصلصات الشهية الغنية في مزيج ملون يُشكّل وليمة فاخرة للعيون وحواس التذوّق على حدٍّ سواء. كما تضمّ سلال الاحتفالات بموسم الأعياد العديد من المكونات الحصرية التي تعجّ بالحلويات الشهية والمأكولات الراقية، لتُشكل هذه السلال الهدية المثالية خلال موسم الأعياد، أو الوليمة المثالية السهلة للبقاء في المنزل والاستمتاع بوقت رائع مع الضيوف والأحبة. 

تتوافر سلال عيد الميلاد للطلب المسبق بدءاً من 16 ديسمبر، للاستلام في 24 و 25 ديسمبر 2018: بسعر 750 درهم إماراتي صافي (للحلويات)، 850 درهم إماراتي صافي (6 كجم ديك رومي) ، 950 درهم إماراتي صافي (10 كجم ديك رومي).

 

وكالة كل العرب الاخبارية



تعليقات القراء
لايوجد تعليقات على هذا الخبر
أضف تعليق
اضافة تعليق جديد

الحقول التي أمامها علامة * هي حقول لابد من ملأها بالبيانات المطلوبة.

:
:
:
 
أخر الأخبار
اقرأ أيضا
استفتاءات
كيف تتوقع نهاية الاحداث الجارية في قطاع غزة؟



تابعونا على الفيس بوك