المزيد
«الخارجية»: وكالة بيع أراض في الضفة والقدس المتداولة إعلاميًا مزورة

التاريخ : 05-12-2018 |  الوقت : 08:06:54

وكالة كل العرب الاخبارية - ردا على ما تم تداوله إعلاميا حول وجود وكالة لبيع أراض في الضفة الغربية والقدس، أكد الناطق الرسمي باسم وزارة الخارجية وشؤون المغتربين السفير ماجد القطارنه، أنه «وبعد التدقيق في سجلات الوزارة وفحص صورة الوثيقة/ الوكالة المنشورة، تبين أن الوثيقة مزورة وكذلك الاختام والتواقيع مزورة».
وبين الناطق الرسمي في تصريح صحفي، أمس، أن «قانون الكاتب العدل الأردني يمنع تنظيم او تصديق اية وكالة تتعلق بعقارات في الضفة الغربية والقدس».
وقامت الوزارة على الفور بتحويل «هذا الموضوع الى القضاء لإعلان بطلان الوثيقة المزورة ومحاسبة من قاموا بهذا العمل غير القانوني».
 صرح الناطق الرسمي باسم وزارة الخارجية وشؤون المغتربين السفير ماجد القطارنة، أن وزارة الخارجية وشؤون المغتربين، والسفارة الأردنية في تل ابيب، تتابع ومنذ اللحظة الأولى الحادث الذي وقع في إيلات صباح يوم الجمعة.
وقال القطارنة إن السفارة أوفدت على الفور مندوبها إلى إيلات للوقوف على مجريات الحادث، وتواصل الوزارة والسفارة المتابعة الحثيثة لهذا الموضوع، علماً أن المواطن المشتبه بتورطه في الحادثة ما زال موقوفاً لدى السلطات الإسرائيلية رهن التحقيق.



تعليقات القراء
لايوجد تعليقات على هذا الخبر
أضف تعليق
اضافة تعليق جديد

الحقول التي أمامها علامة * هي حقول لابد من ملأها بالبيانات المطلوبة.

:
:
:
 
أخر الأخبار
أقراء أيضا
أستفتاءات
ما رأيك بأداء حكومة الدكتور عمر الرزاز؟
أداء قوي (سنتخطى بالأردن المرحلة الصعبة)
أداء متوسط( الأوضاع تبقى تراوح مكانها)
أداء ضعيف (مزيداً من تدهور الأوضاع)



تابعونا على الفيس بوك