المزيد
- الملكية الأردنية تطرح تخفيضات كبيرة على أسعارها بمناسبة 55 عاماً على تأسيسها

التاريخ : 02-12-2018 |  الوقت : 07:35:53

الملكية الأردنية تطرح تخفيضات كبيرة على أسعارهابمناسبة 55 عاماً على تأسيسها 

 

عمان، 28/11/2018، أطلقت شركة الخطوط الجوية الملكية الأردنية تخفيضات جديدة تستمر من (اليوم)الثامن والعشرين من شهر تشرين الثاني الجاري وحتى الرابع عشر من شهر كانون الأول المقبل لبيع تذاكر السفر بأسعار مخفضة تطال مختلف الوجهات على شبكة خطوطها وذلك احتفاءً بعيد تأسيس الشركةالخامس والخمسين والذي يصادف يوم 15/12/2018.

 

وتأتي هذه الحملة الواسعة في إطار العروض الترويجية المتواصلة التي توفرها الملكية الأردنية للجمهور ضمناستراتيجيتها الطموحة الهادفة إلى الاهتمام بالمسافر بشكل أكبر باعتباره حجر الأساس في عمل الشركة، حيث دأبت الملكية الأردنية على تقديم مثل هذه الأسعار التشجيعية في مختلف المناسبات الوطنية والاجتماعية لتحفيز أكبر عدد من الركاب للسفر الى الوجهات التي يريدونها حول العالم.

 

فقد انخفضت أسعار تذاكر السفر، والتي تشمل الضرائب، بموجب العرض الجديد ليصل أدناها 39ديناراً إلى العقبة و499 ديناراً إلى نيويورك، شيكاغو، ديترويت ومونتريال، فيما هبطت الأسعار إلى لارنكا وأثينا إلى 169 ديناراً و179 ديناراً إلى العراق والإمارات العربية المتحدة والكويت والرياض وجدة والدمام و239 ديناراً إلى الخرطوم وتونس والجزائر و289 ديناراً إلى كافة الوجهات الأوروبية و329 ديناراً إلى بانكوك، هونغ كونغ وكوالالمبور. 

 

كما وفرت الملكية الأردنية للمسافرين القادمين من المحطات الخارجية إلى الأردن خلال فترة التخفيضاتأسعاراً تشجيعية مخفضة أخرى سواء كانوا قاصدين عمان أو ركاب ترانزيت مروراً إلى ما بعدها من الوجهات على شبكة خطوط الشركة .

 

العرض الحالي يتضمن أن تتم رحلات المغادرة بهذه التذاكر في الفترة ما بين 11/1/2019 وحتى 22/5/2019 (باستثناء فترة عيد الفصح المجيد ما بين 12 نيسان وحتى الخامس من أيار)، مع شرط الإقامة في بلد المقصد من ثلاثة أيام على الأقل وحتى 30 يوماً كحد أقصى، كما يُمكن للمسافرين دفع بدل أمتعة سفر وزن كل منها 23 كيلوغراماً.

 

ودعت الملكية الأردنية مسافريها لاستثمار هذه الفرصة المميزة من الخصومات بالحجز وشراء التذاكر إما من خلال الموقع الإلكتروني للشركة www.rj.com أو تطبيق الهاتف الذكي الخاص بالملكية الأردنية أو زيارة مكاتب مبيعاتها في الأردن والمحطات الخارجية أو وكلاء السياحة والسفر المعتمدين وكذلك عبر هاتف مركز الاتصال رقم 5100000 6 00962  .

 

المسافرون الدائمون الذين يشترون بطاقات سفرهم خلال مدة العرض يستطيعون تجميع نسبة من أميال السفر التي تستحق لحساباتهم في برنامج المسافر الدائــم Royal Club لاستبدالها بالامتيازات السخية المتعددة التي يوفرها البرنامج لمشتركيه.

 

وقال المدير العام / الرئيس التنفيذي للملكية الأردنية ستيفان بيشلر أن هذه العروض التشجيعية على أسعارتذاكر السفر تأتي بمناسبة الاحتفال بعيد التأسيس الـ 55 للملكية الأردنية الناقل الوطني للأردن، داعياً المسافرين للاستفادة من التخفيضات وزيارة وجهات جديدة ربما كانت محل تطلعاتهم، سيما خلال هذه الأوقات من السنة.

 

وأعرب بيشلر عن أمله أن تلبي هذه المبادرات رغباتالمسافرين الذين يستخدمون شبكة خطوط الملكية الأردنية وتزيد من ثقتهم بشركتهم والاستمتاع بالسفرعلى متن طائراتها التي تتمتع بمواصفات الراحة والرفاهية على مختلف مقاطع الشبكة، مؤكداً أن الملكية الأردنية تعتبر هذه التخفيضات مكافأة لعملائها المخلصين بهذه المناسبة، حيث ستواصل الشركة بذل كل جهودها للتفاعل مع الجمهور من خلال المزيد منالحملات التسويقية المستقبلية .

 

 

وكالة كل العرب الاخبارية



تعليقات القراء
لايوجد تعليقات على هذا الخبر
أضف تعليق
اضافة تعليق جديد

الحقول التي أمامها علامة * هي حقول لابد من ملأها بالبيانات المطلوبة.

:
:
:
 
أخر الأخبار
أقراء أيضا
أستفتاءات
ما رأيك بأداء حكومة الدكتور عمر الرزاز؟
أداء قوي (سنتخطى بالأردن المرحلة الصعبة)
أداء متوسط( الأوضاع تبقى تراوح مكانها)
أداء ضعيف (مزيداً من تدهور الأوضاع)



تابعونا على الفيس بوك