المزيد
الفيصلي والجزيرة يرفعان وتيرة التحضيرات لقمة الجمعة

التاريخ : 29-11-2018 |  الوقت : 05:06:19

وكالة كل العرب الاخبارية - رفع فريقا الفيصلي والجزيرة من وتيرة تحضيراتهما، استعدادا لمباراة القمة التي تجمعهما الساعة السادسة والنصف من مساء يوم بعد غد الجمعة، في اطار منافسات الاسبوع الحادي عشر والاخير من مرحلة الذهاب بدوري المناصير للمحترفين لكرة القدم.
واعلن المدير الفني لفريق الفيصلي، التونسي طارق جرايا عن اغلاق التدريبات امام وسائل الاعلام والجماهير، حفاظا على سرية التدريبات.
في المقابل حاضر المدير الفني لفريق الجزيرة نزار محروس بلاعبيه، مطالبا اياهم باختتام مرحلة الذهاب بالفوز على فريق الفيصلي، في طريق البحث عن اللقب.
وتشهد تدريبات الفريقين، ارتفاعا في المعنويات بحثا عن الفوز الذي سيشكل منعطفا هاما للفريقين في الطريق الى اللقب، حيث يتصدر حاليا فريق الجزيرة الدوري برصيد 26 نقطة، فيما يحتل الفيصلي المركز الرابع برصيد 19 نقطة، ويحتل شباب الاردن المركز الثاني برصيد 21 نقطة، والسلط ثالثا برصيد 20 نقطة.
ويسابق الفريقان الوقت، لاعادة اللاعبين المصابين، وضمان تجهيزهما لمباراة القمة التي يتطلع اليها جماهير الفريقين بشغف، اضافة الى تطلع جماهير اندية شباب الاردن والسلط والوحدات اليها، املا في نتيجة تخدمهم.



تعليقات القراء
لايوجد تعليقات على هذا الخبر
أضف تعليق
اضافة تعليق جديد

الحقول التي أمامها علامة * هي حقول لابد من ملأها بالبيانات المطلوبة.

:
:
:
 
أخر الأخبار
أقراء أيضا
أستفتاءات
ما رأيك بأداء حكومة الدكتور عمر الرزاز؟
أداء قوي (سنتخطى بالأردن المرحلة الصعبة)
أداء متوسط( الأوضاع تبقى تراوح مكانها)
أداء ضعيف (مزيداً من تدهور الأوضاع)



تابعونا على الفيس بوك