المزيد
منتخب السلــة يـواصل التحضيـر لمباراة نيوزيلندا بتصفيات كأس العالم غداً

التاريخ : 29-11-2018 |  الوقت : 05:03:29

وكالة كل العرب الاخبارية - رفع المنتخب الوطني لكرة السلة من وتيره التحضيرات استعدادا لمواجهة نظيره النيوزيلندي عند الساعة الثامنة وعشر دقائق صباحا بتوقيت الأردن، من يوم غد الخميس على صالة «هورنكاسل أرينا»، وهي تقام ضمن لقاءات النافذة الخامسة من التصفيات  الآسيوية المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2019 المقرر إقامتها في الصين.
وفي نفس اليوم يلتقي ايضا منتخبا كوريا الجنوبية ولبنان، والصين مع سوريا، في اطار الجوله ذاتها من لقاءات النافذه الخامسة.

ويلعب منتخبنا عند الساعة الثامنه من صباح يوم الاحد المقبل، والذي يصادف الثاني من كانون الأول المقبل، مع مضيفه الكوري الجنوبي في الجولة السادسة من التصفيات، فيما تستضيف نيوزيلندا سورية، ويلاقي المنتخب اللبناني نظيره الصيني في ارض الاخير.
ويحتل المنتخب الوطني المركز الرابع بالمجموعة الخامسة برصيد 13 نقطة، والتي تتصدرها نيوزلندا برصيد (15 نقطة)، ويأتي لبنان ثانيا برصيد 14 نقطة، وهو نفس رصيد كوريا الجنوبيه وجاء الصين خامسا برصيد 12 نقطة، بفارق نقطتين عن سوريا (الاخيرة).
وتنص تعليمات التصفيات الآسيوية على تأهل أصحاب المراكز الثلاثة الأولى من مجموعتي الدور الحاسم إلى النهائيات، برفقة أفضل فريق يحتل المركز الرابع، وفي حال وقع المنتخب الصيني في المراكز الأربعة الأولى بمجموعته، فإن صاحبي المركز الرابع يبلغان النهائيات أيضا.
واجرى المنتخب الوطني يوم امس تدريبا مكثفا في مدينة كرايستشيرتش، حيث ركز المدير الفني لـ «النشامى» جوي على العديد من الجوانب الفنية والخطط التكتيكية التي ستنفذ في المباراة المرتقبة.
وعمل جوي على شحن اللاعبين معنويا خلال التدريبات، حيث طالبهم بضرورة اللعب بجدية وبذل اقصى جهد ممكن، مشيرا إلى انه سيعلن عن التشكيلة الرسمية في غضون الساعات القليلة المقبلة.

متفرقات سريعة
- اعتبر مدرب المنتخب الوطني جوي ستيبينج ان المباراة صعبة، حيث اضاف في تصريح مقتضب ان الفوز يشكل هاجسا لي وللاعبين الذين يطمحون لذلك،  لذا فإن اي انتصار يمكن أن نحققه سيساعدنا في التأهل  (ونحن نقاتل من أجل حياتنا الآن بخلاف نيوزيلندا)، اللقاء سيكون عن معركة حقيقية وقوية واتوقع ان تكون ايضا ممتعه للغاية..!!.
- مدرب منتخب نيوزيلندا باول هيناري صرح امس انه يخشى الاردن، الذي يعد فريقا متعطشا لتحقيق الفوز علينا، وهويضم بعد الوجوه الجديده، مبديا اعجابه بموسى العوضي والمجنس جاستن وزيد عباس وهم لاعبون يمتلكون موهبة رائعة.
- حذرت وسائل الاعلام في العاصمة اوكلاند منتخب بلادها من اللعب باستخفاف امام الاردن الذي وصفته الصحافة النيوزالندية بانه مقاتل وعنيد وهو قادر على احداث مفاجئة من العيار الثقيل قد تخلط اوراق المجموعة.



تعليقات القراء
لايوجد تعليقات على هذا الخبر
أضف تعليق
اضافة تعليق جديد

الحقول التي أمامها علامة * هي حقول لابد من ملأها بالبيانات المطلوبة.

:
:
:
 
أخر الأخبار
أقراء أيضا
أستفتاءات
ما رأيك بأداء حكومة الدكتور عمر الرزاز؟
أداء قوي (سنتخطى بالأردن المرحلة الصعبة)
أداء متوسط( الأوضاع تبقى تراوح مكانها)
أداء ضعيف (مزيداً من تدهور الأوضاع)



تابعونا على الفيس بوك