المزيد
البحرين: إقبال كثيف على التصويت بالانتخابات بدون مخالفات

التاريخ : 25-11-2018 |  الوقت : 01:02:02

أكد الرئيس التنفيذي للانتخابات البحرينية 2018 المستشار نواف حمزة، أن المؤشرات الأولية للعملية الانتخابية التي بدأت صباح أمس تدل على كثافة المشاركة في مختلف الدوائر الانتخابية، العامة والفرعية، مع مشاركة فعالة للشباب، والذين كان لهم حضور مميز وفعال.
وقال حمزة إن نسبة الشباب المسجل لدى الحكومة للمشاركة في الانتخابات بلغت أكثر من 50 % بحسب وزير العدل والشؤون الاسلامية والأوقاف الشيخ خالد بن علي آل خليفة.
وأضاف خلال إدلائه بملخص لسير العملية الانتخابية في المركز الاعلامي في فندق الشيراتون، أن العملية الانتخابية بدأت في كافة الدوائر العامة الفرعية في تمام الساعة الثامنة صباحاً، حيث تم عرض صناديق الانتخاب أمام المرشحين أو مندوبيهم ووسائل الاعلام المختلفة، مشيراً إلى أن العملية مستمرة الى الآن دون أي معوقات أو ملاحظات قد تؤثر على سيرها.
وأشار حمزة الى أن عملية الاقتراع لم تسجل إلى الآن أي مخالفات أو تعطيل، مشيرا إلى أن ما يتم رصده من مخالفات أو تجاوزات سواء من قبل المرشحين أو الناخبين يتم التعامل معها مباشرة من قبل رؤساء اللجان الانتخابية، والذين لديهم كل الصلاحية في التعامل معها.
ونفى المستشار حدوث أي تأثير للإشاعات على سير العملية الانتخابية، حيث قامت الجهات المعنية بنفي الإشاعات والتي لا أساس لها من الصحة، وان العملية الانتخابية لا تزال تسير حسب الجدول المخطط لها.
وأعرب عن تفاؤله بأن تحقق الانتخابات الحالية نسب مشاركة عالية تفوق ما تم تسجيله في انتخابات عام 2014، خصوصا وأن هناك أعدادا كبيرة من الشباب يشاركون للمرة الأولى، ويسعون ان يكون لهم صوت مؤثر في العمل السياسي البحريني في المرحلة المقبلة.
واختتم تصريحه بالإشادة بما أبدته جميع الجهات من تعاون، وخص بذلك الجهات الامنية والمشاركون في الرقابة الوطنية على الانتخابات ورجال الاعلام والصحافة.

وكالة كل العرب الاخبارية



تعليقات القراء
لايوجد تعليقات على هذا الخبر
أضف تعليق
اضافة تعليق جديد

الحقول التي أمامها علامة * هي حقول لابد من ملأها بالبيانات المطلوبة.

:
:
:
 
أخر الأخبار
أقراء أيضا
أستفتاءات
ما رأيك بأداء حكومة الدكتور عمر الرزاز؟
أداء قوي (سنتخطى بالأردن المرحلة الصعبة)
أداء متوسط( الأوضاع تبقى تراوح مكانها)
أداء ضعيف (مزيداً من تدهور الأوضاع)



تابعونا على الفيس بوك