المزيد
أهلاً بالشيخ محمد بن زايد في هذا الحمى الهاشمي

التاريخ : 22-11-2018 |  الوقت : 09:06:22

تعبر زيارة ولي عهد دولة الامارات العربية الشقيقة الشيخ محمد بن زايد عن مدى عمق العلاقات الاردنية العربية وخصوصا الاشقاء في دولة الامارات العربية المتحدة التي تربطنا فيها علاقات استراتيجية كبيرة ووحدة الدم والمصير.

الامارات لطالما كانت الشقيقة للاردن وسندها الحبيب في كل المواقف وصوت الحق الذي يصدح مطالبا المجتمع العالمي باهمية دعم الاردن و مواقفه السياسية العروبية الشامخة التي نعبر عن ضمير الامة و عقيدتها.

الامارات وتحديدا قيادتها الحكيمة تعرف تماما مدى اهمية الاردن استراتيجيا سياسيا وجغرافيا و قوميا فهو الذي كان ولا يزال حامي المقدسات بعهدة الوصاية الهاشمية وكان الداعم للاشقاء العرب اينما كانوا وفي كل محنهم وازماتهم فلا يوجد في تاريخ الاردن موقف الا الوقوف بصلابة الى جانب الشقيق حتى لو تكلف الكثير نتيجة هذه المواقف .

لا يمكن لاحد الا ان يؤكد مستوى العلاقات الثنائية التي تجمع الامارات والاردن والقائمة على مبادئ التعاون والاحترام المتبادل، التي تأسست منذ عهد المغفور لهما بإذن الله الملك الحسين بن طلال والشيخ زايد بن سلطان آل نهيان رحمهما الله، ووصلت في السنوات الأخيرة إلى مستوى الشراكة الاستراتيجية بين البلدين فالزيارات المتبادلة لقادة البلدين ومستويات التبادل التجاري والاقتصادي والثقافي المتزايدة تؤكد عمق العلاقات.

فهنيئا للقائدين الكبيرين جلالة الملك عبدالله الثاني واخوه الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، وهنيئا للشعبين الاردني والإماراتي هذه العلاقة الأخوية المتميزة وإلى مزيد من التقدم والرسوخ والثبات والتنسيق والتعاون المشترك.

وكالة كل العرب الاخبارية



تعليقات القراء
لايوجد تعليقات على هذا الخبر
أضف تعليق
اضافة تعليق جديد

الحقول التي أمامها علامة * هي حقول لابد من ملأها بالبيانات المطلوبة.

:
:
:
 
أخر الأخبار
أقراء أيضا
أستفتاءات
ما رأيك بأداء حكومة الدكتور عمر الرزاز؟
أداء قوي (سنتخطى بالأردن المرحلة الصعبة)
أداء متوسط( الأوضاع تبقى تراوح مكانها)
أداء ضعيف (مزيداً من تدهور الأوضاع)



تابعونا على الفيس بوك