المزيد
القبض على 23 مروجا وحائزا للمخدرات خلال يومين

التاريخ : 15-11-2018 |  الوقت : 11:18:35

ألقى العاملون في إدارة مكافحة المخدرات، القبض على 23 مروجا للمواد المخدرة  وحائز لها، عبر مختلف أقسامها المنتشرة في كافة محافظات ومناطق المملكة خلال اليومين الماضيين.

وقال الناطق الإعلامي باسم مديرية الأمن العام إن العاملين في إدارة مكافحة المخدرات في أقسامها المنتشرة في مختلف محافظات المملكة تعاملت خلال اليومين الماضيين مع عدد من قضايا ترويج وحيازة المواد المخدرة بعد متابعة كافة المعلومات التي وردت اليهم وتتبع ورصد عدد من المشتبه بهم بمثل تلك القضايا.

ومن أبرز تلك القضايا حملة على مروجي المواد المخدرة في محافظة المفرق، حيث أفضت الحملة عن إلقاء القبض على 7 أشخاص وضبط بحوزتهم كميات متفرقة من المواد المخدرة فيما ضبط بحوزة احدهم على 20 ألف حبة مخدرة وكمية من مادة الكرستال المخدرة.

ونفذت كذلك حملة أمنية جنوب العاصمة في منطقة البيادر أفضت إلى إلقاء القبض على 5 أشخاص ضبط بحوزتهم كميات متفرقة من المواد المخدرة، فيما دوهم منزل أحد مروجي المواد المخدرة جنوب العاصمة / ناعور حيث ألقي القبض عليه وضبط بحوزته كفين من مادة الحشيش المخدر و200 حبة مخدرة، كما وتم التعامل في منطقة الزهور جنوب العاصمة مع قضيتين منفصلتين لمروجي المواد المخدرة ألقي القبض خلالهما على مروجين للمواد المخدرة عثر بحوزة الأول على كف من مادة الحشيش المخدر فيما ضبط بحوزة الآخر على نصف كف من ذات المادة وكمية من الحبوب المخدرة.

وفي محافظة الزرقاء وبعد جمع المعلومات حول عدد من مروجي المواد المخدرة وضع كمين لشخصين منهم وجرى إلقاء القبض عليهما بعد محاولتها الفرار وضبط بحوزتهما كمية من بودرة الحشيش الصناعي وتبين أنهما مطلوبان بعدد من الطلبات الامنية، كما ألقي القبض في لواء الرصيفة على مروج بحوزته 12 كيسا من مادرة الحشيش الصناعي (الجوكر) وكمية من الحبوب المخدرة.

وفي محافظة البلقاء / عين الباشا، نفذت مداهمة لمنزل أحد المروجين وجرى ضبطه وبتفيش المنزل عثر داخله على نصف كف من مادة الحشيش المخدر ومجموعة مقطعة ومجهزة للبيع من ذات المادة وكمية من الحبوب المخدرة، والقي القبض في لواء الرمثا على احد المشتبه بهم في قضايا ترويج المواد المخدرة وبحوزته كمية من الحبوب المخدرة.

ونفذت في مدينة العقبة حملة على عدد من الأشخاص المشبوهين بقضايا ترويج المواد المخدرة وألقي القبض على ث3 لاثة منهم وبحوزتهم كميات متفرقة من تلك المواد.

وأشار الناطق الإعلامي باسم مديرية الأمن العام إلى مباشرة التحقيق مع كافة المقبوض عليهم لإحالتهم لمدعي عام محكمة أمن الدولة.

وكالة كل العرب الاخبارية



تعليقات القراء
لايوجد تعليقات على هذا الخبر
أضف تعليق
اضافة تعليق جديد

الحقول التي أمامها علامة * هي حقول لابد من ملأها بالبيانات المطلوبة.

:
:
:
 
أخر الأخبار
اقرأ أيضا
استفتاءات
كيف تتوقع نهاية الاحداث الجارية في قطاع غزة؟



تابعونا على الفيس بوك