المزيد
إسحاقات تلتقي رؤساء واعضاء جمعيات خيرية

التاريخ : 04-11-2018 |  الوقت : 02:58:17

وكالة كل العرب الاخبارية - التقت وزيرة التنمية الاجتماعية بسمة إسحاقات  في مسرح الوزارة عددا من رؤساء واعضاء الجمعيات الخيرية ضمن سعي الوزارة لتفعيل وتقوية التعاون والتنسيق مع القطاع الخيري والاهلي التطوعي وذلك بحضور أمين عام الوزارة عمر حمزة.

 واستمعت إسحاقات خلال اللقاء الى التحديات والمعيقات التي تواجه قطاع الجمعيات وسبل التغلب على تلك المعيقات  وزيادة الكفاءة والفاعلية لهذا القطاع لتقديم الخدمة المثلى والافضل للمواطنين في اماكن سكناهم. وأشارت إسحاقات الى ضرورة واهمية مراجعة قانون الجمعيات والانظمة والتعليمات المستندة اليه لضمان الاتساق فيما بينها وذلك بالاستناد الى توصيات ومقترحات تم تقديمها والعمل عليها مسبقا بدرجة عالية من التشاركية.

 واضافت ان الوزارة تولي عناية خاصة لهذا القطاع لما تلبيه من احتياجات اساسية لفئات المجتمع نتيجة ضغط متزايد وطلب متنامي على الخدمات الاجتماعية وتحتاج الى توفير المزيد من تلك الخدمات الاجتماعية المختلفة. واوعزت إسحاقات  للمعنيين في الوزارة ردا عل  مطالب الجمعيات بضرورة تسهيل وتبسيط اجراءات الخدمات التي تقدم للمواطنين واتباع نهج الاستدامة فيها بهدف الوصول الى الحد من مختلف القضايا والمشاكل الاجتماعية التي ظهرت في المجتمع.

 واكد المتحاورون على اهمية التشبيك فيما بين الجمعيات والوزارة واتباع افضل السبل ووسائل التواصل ولا سيما الالكترونية منها التي تسهل على الجميع تقديم الخدمة بنهج تشاركي وتكاملي فيما بينهم. واشار الحضورالى الدور التكاملي الذي تلعبة الجمعيات الخيرية في المجتمعات المحلية ومدى اهميته في سد وتلبية احتياجات  المواطنين وخاصة في الظروف التي تتطلب من الجميع التعاون والتكاتف للوقوف جنبا الى جنب عندما تستدعي الحاجة الى ذلك.



تعليقات القراء
لايوجد تعليقات على هذا الخبر
أضف تعليق
اضافة تعليق جديد

الحقول التي أمامها علامة * هي حقول لابد من ملأها بالبيانات المطلوبة.

:
:
:
 
أخر الأخبار
أقراء أيضا
أستفتاءات
ما رأيك بأداء حكومة الدكتور عمر الرزاز؟
أداء قوي (سنتخطى بالأردن المرحلة الصعبة)
أداء متوسط( الأوضاع تبقى تراوح مكانها)
أداء ضعيف (مزيداً من تدهور الأوضاع)



تابعونا على الفيس بوك