المزيد
ضبط 32 مطلوبا بقضايا مالية وجنائية مختلفة

التاريخ : 04-11-2018 |  الوقت : 02:43:55

وكالة كل العرب الاخبارية - تمكنت إدارة التنفيذ القضائي من القاء القبض على 32 مطلوبا بقضايا مالية وجنائية مختلفة من بينهم شخصان، الأول بحقه 3 طلبات أحدها بقيمة مليونين و889 الف دينار، والشخص الثاني مطلوب بقضية مالية قدرها مليونين و638 ألف دينار.

وبحسب الناطق الإعلامي في مديرية الأمن العام فإن الجهود المستمرة في متابعة الأشخاص المطلوبين والتي ينفذها العاملون في إدارة التنفيذ القضائي، ومن خلال شعبة المتابعة في الإدارة ومختلف الأقسام المنتشرة في المملكة، وخلال الاسبوع الماضي ، قد أدت إلى إلقاء القبض على 32 شخصا من المطلوبين بعدة طلبات للجهات القضائية عن قضايا مالية كبيرة وجزائية.

وأوضح الناطق الإعلامي أن من أبرز ما تم من إجراءات قبض كان بحق شخص عليه 3 طلبات أحدها بقيمة مليونين و889 الف دينار، وشخص آخر مطلوب بقضية مالية قدرها مليونين  و638 ألف دينار.

  وتابع الناطق الإعلامي أن جهود المتابعة كذلك  قد أسفرت عن إلقاء القبض على 30 شخصاً اخرين في عدة محافظات  ممن بحقهم طلبات تراوحت بين الأربعة طلبات و13 طلبا، ومنها إلقاء القبض على مطلوب بحقه 11 طلب وبمبلغ مالي أكثر من 800 ألف دينار ، ومطلوب بحقه 10 طلبات ومبالغ مالية مجموعها 120 ألف دينار، وآخر بحقه 9 طلبات منها مبلغ مالي 100 ألف دينار.



تعليقات القراء
لايوجد تعليقات على هذا الخبر
أضف تعليق
اضافة تعليق جديد

الحقول التي أمامها علامة * هي حقول لابد من ملأها بالبيانات المطلوبة.

:
:
:
 
أخر الأخبار
اقرأ أيضا
استفتاءات
كيف تتوقع نهاية الاحداث الجارية في قطاع غزة؟



تابعونا على الفيس بوك