المزيد
كاتب صهيوني يدعو لاتخاذ إجراءات ضد الأردن بعد القرار الملكي بشأن "الباقورة والغمر"

التاريخ : 24-10-2018 |  الوقت : 12:11:36

تواصل آلة إعلام الاحتلال الصهيوني التعبير عن جنونها من القرار التاريخي الذي اتخذه جلالة الملك عبدالله الثاني يوم الأحد وألغى بموجبه ملحقي "الباقورة والغمر" من معاهدة السلام مع الاحتلال.

وما أن أعلن جلالة الملك عبدالله الثاني قراره السيادي الذي اكد أن "الباقورة والغمر أراض أردنية وستبقى أردنية " حتى بدأت أبواق إعلام الاحتلال الصهيوني ببث سمومها بعد أن تفأجئت بالقرار الملكي الأردني الهاشمي السيادي.

ومن بين هذه الأبواق حفيد مؤسس الحركة الصهيونية زيئيف جبوتنسكي" الذي دعا في مقالة له نشرتها القناة السابعة العربية إلى عدم الخوف من قرار الملك عبدالله واتخاذ إجراءات ضد الأردن.ق

قال الكاتب الصهيوني إنه" ينبغي على حكومة بنيامين نتنياهو الشروع في فحص عملية الإمداد بالمياه إلى ما بعد ذلك في اتفاقية السلام مع الأردن من أجل منع هذه الكارثة الهيدرولوجية".

 وادعى الصهيوني أن اتخاذ تل أبيب إجراءات ضد الأردن سيؤدي إلى التقليل من حماس الملك عبدالله بشان إلغاء ملحقي الباقورة والغمر ويدفعه للالتزام باتفاقية وادي عربة للسلام، مع التخلي عن الآمال التي استند إليها في قراره الأخير.ت

مادى الكاتب الصهيوني في مقاله المتطرف إلى قائلا إن الاعتقاد المهيمن في اليوم هو أنه من الأفضل للأردن الهاشمي أن يحكم نظام ديكتاتوري بدلا من نظام يمثل رأي الشعب.

وكالة كل العرب الاخبارية



تعليقات القراء
لايوجد تعليقات على هذا الخبر
أضف تعليق
اضافة تعليق جديد

الحقول التي أمامها علامة * هي حقول لابد من ملأها بالبيانات المطلوبة.

:
:
:
 
أخر الأخبار
اقرأ أيضا
استفتاءات
كيف تتوقع نهاية الاحداث الجارية في قطاع غزة؟



تابعونا على الفيس بوك