المزيد
الشرق الأوسط" و" Bedfordshire" البريطانية تطلقان برنامج الدكتوراه للطلبة الاردنيين والعرب

التاريخ : 16-10-2018 |  الوقت : 06:12:08

وكالة كل العرب الاخبارية -أطلقت جامعة بدفوردشاير " Bedfordshire" البريطانية في الأردن، والتي تستضيفها جامعة الشرق الأوسط، برنامج الدكتوراه في تخصصات إدارة الإعمال والإعلام للطلبة الأردنيين والعرب للعام الجامعي 2018/2019.

وبدأت الجامعة البريطانية بتنفيذ البرنامج، عقب ورشة تدريبية بإشراف أساتذة بريطانيين، حضرها نائب رئيس جامعة الشرق الأوسط  الأستاذ الدكتور محمود الوادي وعميد البرامج الدولية الدكتور هشام أبو صايمة،وعميد كلية الاعلام الأستاذ الدكتور عزت حجاب، وعدد من أعضاء الهيئة التدريسية، استهدفت الطلبة المسجلين في البرنامج الأكاديمي.

وبين عميد البرامج الدولية الدكتور ابو صايمة أن الورشة التي استمرت لمدة ثلاثة ايام، هدفت إلى تعريف الطلبة المسجلين بمتطلبات جامعة بدفوردشاير " Bedfordshire"  وسياساتها التعليمية، اضافة لشرح مراحل كتابة واعداد رسالة الدكتوراة خلال ثلاث سنوات الجامعة ، فيما تم حث الطلبة على صياغة رسائل إبداعية وريادية.

واضاف ابو صايمة ان برنامج الدكتوراة الذي تطرحه جامعة  بدفوردشاير " Bedfordshire"سيخضع لإشراف رئيسي من الجامعة البريطانية وتحت إشراف كادر تدريسي بريطاني ذو خبرة  عالمية في أساليب التدريس التفاعلية المبتكرة والحديثة، فيما سيتولى أساتذة من جامعة الشرق الأوسط في تخصصات إدارة الأعمال والإعلام والمعتمدين رسميا من قبل بدفوردشاير " Bedfordshire"، مهمة الاشراف المساعد.

وتأتي هذه الخطوة تنفيذا للإتفاقية المبرمة بين جامعتي الشرق الأوسط ،وجامعة بدفوردشاير " Bedfordshire"  البريطانية، تطرح بموجبها الأخيرة برامج وتخصصات أكاديمية تستضيفها "الشرق الأوسط"، ويمنح بموجبها الطالب شهادة بريطانية في درجات البكالوريوس والماجستير والدكتوراه للطلبة الأردنيين والعرب معترف بها من قبل وزارة التعليم العالي والبحث العلمي ، وهيئة اعتماد مؤسسات التعليم العالي وضمان جودتها.



تعليقات القراء
لايوجد تعليقات على هذا الخبر
أضف تعليق
اضافة تعليق جديد

الحقول التي أمامها علامة * هي حقول لابد من ملأها بالبيانات المطلوبة.

:
:
:
 
أخر الأخبار
اقرأ أيضا
استفتاءات
كيف تتوقع نهاية الاحداث الجارية في قطاع غزة؟



تابعونا على الفيس بوك