المزيد
الرياضي وكفريوبا يبحثان عن الفوز امام الوحدات والجزيرة

التاريخ : 14-10-2018 |  الوقت : 06:17:48

وكالة كل العرب الاخبارية -تستأنف اليوم مباريات الدوري الممتاز لكرة السلة، حيث تقام مواجهتين ضمن الجولة الاخيرة من عمر مرحلة الإياب التي يسدل الستاره على منافساتها يوم غد الاثنين.
المباراة الاولى تشهد احداثها صالة الأمير حمزة بمدينة الحسين للشباب، وهي تجمع فريق  الوحدات مع نظيره الرياضي وتقام عند الساعة السابعة والنصف مساء.
اما المباراة الثانية، من المقرر ان تقام في صالة الحسن الرياضية بمدينه اربد، حيث يستضيف فريق كفريوبا نظيره الجزيرة عند الساعة الخامسة والنصف مساء.
ويبحث فريقا الرياضي وكفريوبا في تحقيق الفوز على الوحدات والجزيرة في مواجهتي اليوم، وهو الخيار الوحيد لهما لبلوغ المربع الذهبي من البطولة.
وفقد الجزيرة  الأمل في التأهل إلى الأدوار النهائية، بعد ان حل سادسا برصيد (11 نقطة)، فيما  تنافس كفريوبا الرابع (13 نقطه) والرياضي بنفس الرصيد على البطاقة المؤهلة الرابعة الى المربع الذهبي.
ويتفوق كفريوبا عن الرياضي بفارق المواجهات المباشرة، حيث يحتاج الرياضي للفوز على الوحدات للتأهل بشرط خسارة كفريوبا أمام الجزيرة، وبخلاف ذلك يصبح الفريق خارج حسابات المربع الذهبي.
ويشار الى ان فرق الأرثوذكسي والوحدات والأهلي قد ضمنت التأهل الى المربع الذهبي في وقت سابق.
وتختتم مباريات مرحلة الاياب عند الساعة السابعة والنصف من مساء يوم غد الاثنين بلقاء يجمع بين فريق الاهلي ونظيره الارثوذكسي، حيث تحتضن صالة الامير حمزه احداث اللقاء.
وكان من المقرر ان تقام المباراتان، يوم الجمعة الماضي، الا ان اللجنة المؤقتة لاتحاد كرة السلة قرر تأجيلهما لافساح المجال امام الامريكي (جوزيف) جوي ستيبينج المدير الفني الجديد للمنتخب الوطني  بقيادة التدريب الاول لفريق «النشامى» الذي جرى امس وهو يندرج في اطار التحضيرات للدور الحاسم من التصفيات المؤهلة لنهائيات  كاس العالم المقررة في الصين العام القادم.
كما قررت اللجنة المؤقتة ايضا تأجيل الأدوار النهائية للمربع الذهبي) حتى انتهاء منافسات النافذة الخامسة من تصفيات كأس العالم حيث توصلت مع الاندية المشاركة الى ضرورة تفريغ اللاعبين من اجل تمثيل مشرف للسلة الاردنية في هذا الاستحقاق الهام والمصيري.



تعليقات القراء
لايوجد تعليقات على هذا الخبر
أضف تعليق
اضافة تعليق جديد

الحقول التي أمامها علامة * هي حقول لابد من ملأها بالبيانات المطلوبة.

:
:
:
 
أخر الأخبار
أقراء أيضا
أستفتاءات
ما رأيك بأداء حكومة الدكتور عمر الرزاز؟
أداء قوي (سنتخطى بالأردن المرحلة الصعبة)
أداء متوسط( الأوضاع تبقى تراوح مكانها)
أداء ضعيف (مزيداً من تدهور الأوضاع)



تابعونا على الفيس بوك