المزيد
مدرب تشيلسي يحسم الجدل حول هازارد

التاريخ : 14-10-2018 |  الوقت : 06:11:14

وكالة كل العرب الاخبارية -تحدث مدرب تشيلسي الإنجليزي، ماوريسيو ساري، عن مستقبل لاعبه البلجيكي إيدين هازارد، بعد ربط اسمه بالانتقال إلى ريال مدريد الإسباني.

وأكد ساري أن هازارد سيستمر مع "البلوز"، بالقول: "هازارد سيظل هنا، قال كلمات جيدة عني، ولم أكن أتوقع ذلك، هازارد لاعب عظيم، ولا أظن أنه يعرف مدى إمكانية تطوره، من المؤكد أنه ضمن أفضل 3 أو 4 لاعبين في العالم".

يذكر أن قائد منتخب بلجيكا عبر خلال الأسابيع القليلة الماضية عن رغبته في الرحيل إلى ريال مدريد، وأنه الفريق الذي يحلم باللعب في صفوفه منذ أن كان صغيراً.

الجدير بالذكر أن إدارة ريال مدريد حاولت خلال سوق الانتقالات الصيفية الماضية التوقيع مع نجم "البلوز" الأول، ولكن الأخير رفض هذا الأمر رفضاً قاطعاً، إذ يعتمد عليه ساري بشكل كبير في تشكيلته الأساسية.

ويحتل تشيلسي المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 20 نقطة، متفوقاً على ليفربول، صاحب المركز الثالث، بفارق الأهداف.

ويتصدر هازارد قائمة هدافي "البريميرليغ" حتى الآن، إذ تمكن من تسجيل سبعة أهداف في ثماني مباريات خاضها الفريق في المنافسة المحلية الأقوى، متفوقاً على أقرب منافسيه بفارق هدفين.



تعليقات القراء
لايوجد تعليقات على هذا الخبر
أضف تعليق
اضافة تعليق جديد

الحقول التي أمامها علامة * هي حقول لابد من ملأها بالبيانات المطلوبة.

:
:
:
 
أخر الأخبار
اقرأ أيضا
استفتاءات
كيف تتوقع نهاية الاحداث الجارية في قطاع غزة؟



تابعونا على الفيس بوك