المزيد
المستشار بسفارة الإمارات بعمّان فيصل آل مالك يستقبل طلاب مؤسسة التعليم العالمية الأمريكية بالأردن

التاريخ : 14-10-2018 |  الوقت : 01:32:24

   استقبل سعادة فيصل أحمد آل مالك المستشار بسفارة دولة الإمارات العربية المتحدة بعمّان في مقر السفارة طلاب مؤسسة التعليم العالمية الأمريكية – فرع الأردن .

   وتحدث المستشار آل مالك حول التقدم والإنجازات وكافة التطورات بدولة الإمارات العربية المتحدة في كافة المجالات والشؤون.

   كما تطرق الى اهمية الجانب الأنساني والخيرية بعلاقات الدولة الخارجية في المنطقة والعالم، كذلك نبذ العنف والتطرف والتشدد، والتركيز على ثقافة التسامح والحرية وحقوق الانسان.

   وأشار الى إهتمام الدولة بتنمية قدرات الشباب ومشاركة المرأة وبإقتصاد المعرفة والتكنولوجيا والإتصال وأهمية الإعتماد على القطاعات غير النفطية والطاقة البديلة في تنويع مصادر الدخل، إضافة الى تميز السياحة والصناعة والتجارة والبنية التحتية. كما اشار الى حرص القيادة الرشيدة ومن خلال التوجيهات المستمرة للمسؤولين على رعاية ورفاهية  المواطنين والوافدين، من خلال طرح العديد من الأفكار والمبادرات وتقديم كافة الخدمات.

   وقدّم عبر وفد مؤسسة التعليم العالمية الأمريكية – فرع الاردن عن بالغ شكره وتقديره بإسم المؤسسة الى سفارة دولة الإمارات العربية المتحدة في المملكة الأردنية الهاشمية ممثلة بسعادة مطر سيف الشامسي سفير الدولة وكافة الدبلوماسيين والموظفين على حسن التعاون البنّاء مع المؤسسة التعليمية الأمريكية من خلال إتاحة الفرصة للطلاب للتعرف عن كثب على الإمارات خصوصاً قبيل الزيارة الوشيكة لطلاب البرنامج الى دولة الامارات

وكالة كل العرب الاخبارية



تعليقات القراء
لايوجد تعليقات على هذا الخبر
أضف تعليق
اضافة تعليق جديد

الحقول التي أمامها علامة * هي حقول لابد من ملأها بالبيانات المطلوبة.

:
:
:
 
أخر الأخبار
أقراء أيضا
أستفتاءات
ما رأيك بأداء حكومة الدكتور عمر الرزاز؟
أداء قوي (سنتخطى بالأردن المرحلة الصعبة)
أداء متوسط( الأوضاع تبقى تراوح مكانها)
أداء ضعيف (مزيداً من تدهور الأوضاع)



تابعونا على الفيس بوك