المزيد
إحباط تهريب 50 ألف حبة مخدرة إلى خارج الأردن..

التاريخ : 14-10-2018 |  الوقت : 11:21:43

تمكن العاملون في إدارة مكافحة المخدرات من إحباط محاولة تهريب 50 ألف حبة مخدرة إلى الخارج وتضبط 100 ألف حبة مخدرة مخبأة بمنطقة صحراوية، كما تعامل مع عدد من المروجين والمتعاطين وضبط بحوزتهم كميات من المواد المخدرة ومجموعة من الأسلحة في مختلف مناطق المملكة.

وفي التفاصيل، قال مصدر أمني إن العاملين في إدارة مكافحة المخدرات تمكنوا بعد متابعة معلومات وردت إليهم حول قيام احد الأشخاص بتجهيز كميات من الحبوب المخدرة تمهيدا لتهريبها عبر احدى مركبات الشحن حيث جرى تحديد المركبة وجرى استيقافها والقاء القبض على الشخص وبتفتيش المركبة عثر داخلها على ٥٠ الف حبة من حبوب الكبتاجون المخدرة أخفيت بطريقة محكمة بعد حشوها داخل قطعة خشبية.

وفي البادية الشمالية وردت معلومات حول قيام مجموعة من الأشخاص بإخفاء كميات كبيرة من الحبوب المخدرة في أودية صحراوية في منطقة الرويشد، حيث جرى تمشيط المنطقة وعثر على كيس كبير مخبأ بين الصخور بداخله 100 الف حبة مخدرة وما زال التحقيق والبحث جار عن المتورطين في القضية، في حين تم ضبط كميات من اشتال نبات الماريجوانا المخدرة بعد مداهمة موقعين في الشونة الجنوبية والبحث جار عن المتورط بزراعتها .

وفي العاصمة جرت مداهمة منزل أحد المروجين والقي القبض عليه وبحوزته 2400 حبة من حبوب الكبتاجون المخدرة ونصف كف من مادة الحشيش المخدر وكميات أخرى من المواد المخدرة المجهزة والمعدة للبيع، في حين القي القبض على سبعة أخرين من حائزي ومتعاطي المواد المخدرة ضمن مناطق مختلفة من العاصمة بعد مداهمة أماكن تواجدهم وبحوزتهم كميات متفرقة من تلك المواد.

وفي محافظة المفرق القي القبض على احد المروجين بعد معلومات حول تورطه ببيع كميات من المواد المخدرة حيث جرت مداهمة منزله وبتفتيشه تم ضبط بندقية صيد وسلاح ناري أوتوماتيكي وكمية من الذخيرة .

بوشر التحقيق مع كافة المقبوض عليهم لإحالتهم لمدعي محكمة أمن الدولة.

وكالة كل العرب الاخبارية



تعليقات القراء
لايوجد تعليقات على هذا الخبر
أضف تعليق
اضافة تعليق جديد

الحقول التي أمامها علامة * هي حقول لابد من ملأها بالبيانات المطلوبة.

:
:
:
 
أخر الأخبار
أقراء أيضا
أستفتاءات
ما رأيك بأداء حكومة الدكتور عمر الرزاز؟
أداء قوي (سنتخطى بالأردن المرحلة الصعبة)
أداء متوسط( الأوضاع تبقى تراوح مكانها)
أداء ضعيف (مزيداً من تدهور الأوضاع)



تابعونا على الفيس بوك