المزيد
تحويل حادثة اعتداء طالبات على معلمات في العقبة إلى القضاء

التاريخ : 11-10-2018 |  الوقت : 02:52:11

أكد محافظ العقبة صالح النصرات أنه تم تحويل جميع المعنيين في حادثة اعتداء طالبات على معلمات بإحدى مدارس العقبة إلى القضاء، مشددا على أن تطبيق القانون هو الأساس والفيصل بالتعامل مع كافة القضايا.

وأوضح المحافظ أن كافة الإجراءات القانونية والأمنية تم اتخاذها لمنع تكرار مثل هذه الحادثة في مدراس العقبة، معتبراً أن أي مساس في هيئة التعليم والهيئات التدريسية هو مساس مباشر بسيادة القانون.

وشدد النصرات على أن الاعتداء أمر مرفوض جملة وتفصيلا لا سيما في ظل ما تقدمه المدراس والهيئات التدريسية من خدمات ومناهج لصقل الطلبة وتأهيلهم بكل كفاءة واقتدار.

واعتبر محافظ العقبة أن موضوع الاعتداء على الهيئات التدريسية أصبح أمراً من الماضي في ظل تشدد لدولة في فرض سيادة القانون ومحاسبة كل من تسول له نفسه الاعتداء على أي هيئة تدريسية أو مدرسة داخل المحافظة.

من جانبه عبر مدير تربية العقبة جاسر الرواشدة عن استيائه البالغ مما حدث لعدد من أعضاء هيئة التدريس في إحدى مدراس بنات العقبة، مؤكداً أن مديرية التربية والتعليم لن تتوانى عن محاسبة المتسببين في ذلك بالطرق الرسمية لمنع هذه الظاهرة في المدراس، وذلك من خلال الإجراءات الرسمية والقانونية التي ستطبق على المعتدين.

وكالة كل العرب الاخبارية



تعليقات القراء
لايوجد تعليقات على هذا الخبر
أضف تعليق
اضافة تعليق جديد

الحقول التي أمامها علامة * هي حقول لابد من ملأها بالبيانات المطلوبة.

:
:
:
 
أخر الأخبار
أقراء أيضا
أستفتاءات
ما رأيك بأداء حكومة الدكتور عمر الرزاز؟
أداء قوي (سنتخطى بالأردن المرحلة الصعبة)
أداء متوسط( الأوضاع تبقى تراوح مكانها)
أداء ضعيف (مزيداً من تدهور الأوضاع)



تابعونا على الفيس بوك