المزيد
: "ريكسوس باب البحر" الوجهة الأمثل لزفاف من عالم الأحلام

التاريخ : 07-10-2018 |  الوقت : 01:19:38

 

ريكسوس باب البحر" الوجهة الأمثل لزفاف من عالم الأحلام

 

 

راس الخيمة، الإمارات العربية المتحدة، في 6 أكتوبر  2018: عمل منتجع ريكسوس باب البحر على الارتقاء بحفلات الزفاف إلى مستويات جديدة من الترف والفخامة، من خلال خدماته وخبراته الفريدة من نوعها التي يقدمها للعروسين وضيوفهما. 

حيث يتمتع منتجع ريكسوس باب البحر بإطلالة شاطئية خلابة على مياه الخليج العربي الزرقاء المتلألئة، إلى جانب نظام الخدمة الشاملة الذي يشتهر به، ما يجعله الوجهة الأمثل لحفلات الزفاف الفاخرة، لا سيما كونه يجمع ما بين الخصوصية والطراز الفريد من نوعه والإطلالة الساحرة في آن واحد.

 

وقد أوضحت الإدارة أن هذا المنتجع الفاخر على استعداد لاستقبال حفلات الزفاف الضخمة والحميمية على حد سواء، مانحًا العروسين الخيار لإقامة زفافهما في قاعة الاحتفال الداخلية الفسيحة، أو على شاطئه الخاص الساحر. وهو مختص بحفلات الزفاف ذات الأفكار المميزة، العربية منها والآسيوية والأوروبية. إذ يضم طاقمًا من منظمي الحفلات المحترفين الذين يأخذون كافة التفاصيل بعين الاعتبار ليضمنوا تحويل زفاف أحلامكم إلى حقيقة واقعة.

كما يدعو المنتجع المقبلين على الزواج لعالم من الخدمات غير المسبوقة؛ حيث يمنح العروسين خدمة صالون وسبا مجانية، وجناح إقامة فاخر مجاني في ليلة الزفاف، وبالطبع، قاعة احتفال مجهزة بأحدث أنظمة الصوت والإنارة والـ DJ، بالإضافة إلى خدمة اصطفاف "فاليه" مجانية لكافة الضيوف. كما سيكون المصورون الفوتوغرافيون ومصورو الفيديو المحترفون حاضرون طيلة فترة الاحتفال لحفظ ذكريات الزوجين السعيدين في هذا اليوم المميز.

وسيعمل الشيف الخاص بالمنتجع وفريقه المحترف على منح الضيوف أفضل التجارب الذوقية على الإطلاق، من خلال بوفيه رائع يتضمن العديد من خيارات الطعام المحلية والعالمية التي سترضي كافة الأذواق. وعلاوة على ذلك، سيتم منح العروسين كعكة طابقية مميزة مصممة خصيصًا لتنال اعجابهما.

وقال السيد سامي كبلانجي، المدير العام لمنتجع ريكسوس باب البحر: "نرغب في منح العروسين زفاف أحلامهما، تمامًا كما تصوراه، وذلك بمساعدة فريقنا المحترف من منظمي حفلات الزفاف. ابتداءً من خيارات الطعام المثالية ونكهات الكعك، والأزهار والديكورات والبرامج الترفيهية وحفل الاستقبال وحتى ليلة شهر العسل. مجموعةً تحت مظلة خدمات الضيافة الأصيلة التي يشتهر بها ريكسوس باب البحر، ليتمكنوا من الاستمتاع بكل لحظة من لحظات هذه الليلة الساحرة برفقة أحبائهم".

للمزيد من المعلومات، يمكن التواصل عبر الرقم 97172020000+ أو عبر البريد الإلكتروني:babalbahr@rixos.com  أو بزيارة الموقع الإلكتروني: babalbahr.rixos.com

 

للتواصل الإعلامي:

سونير يشيليلما – مدير المبيعات والتسويق

البريد الالكتروني:soner.yesilelma@rixos.com                                                                                                                                                                                                                                                                             

971565076637+

وكالة كل العرب الاخبارية



تعليقات القراء
لايوجد تعليقات على هذا الخبر
أضف تعليق
اضافة تعليق جديد

الحقول التي أمامها علامة * هي حقول لابد من ملأها بالبيانات المطلوبة.

:
:
:
 
أخر الأخبار
اقرأ أيضا
استفتاءات
كيف تتوقع نهاية الاحداث الجارية في قطاع غزة؟



تابعونا على الفيس بوك